مجتمع

وهران: ترقب مباشرة أشغال التهيئة الخارجية لحصة 700 مسكن عمومي بوادي تليلات 

يرتقب مباشرة أشغال التهيئة الخارجية لحصة 700 مسكن عمومي إيجاري بالقطب العمراني الجديد بدائرة وادي تليلات (وهران)، حسبما علم لدى مصالح الولاية.

وقد تم مؤخرا تنصيب المقاولة المكلفة بأشغال التهيئة الخارجية والربط بمختلف الشبكات على مستوى مشروع 700 سكن عمومي بوادي تليلات الموجه لفائدة قاطني ذات الجماعة المحلية.

وأفادت ذات المصالح، بأنه تم التأكيد خلال زيارة ميدانية للمشروع الخميس الماضي من قبل رئيس دائرة وادي تليلات بالنيابة بمعية المصالح التقنية لديوان الترقية والتسيير العقاري ومديرية التعمير ومؤسسة سونلغاز على ضرورة الإسراع في مباشرة أشغال التهيئة الخارجية لهذه الحصة السكنية التي انتهت الأشغال بها بنسبة 100 بالمائة وتسليمها قبل نهاية العام الجاري.

كما تقرر أيضا برمجة زيارة ميدانية أخرى شهر سبتمبر المقبل للوقوف على الانتهاء من أشغال الربط بشبكتي الكهرباء والغاز على مستوى مشروع 5 ألاف وحدة سكنية عمومية إيجارية بنفس القطب العمراني مع إعطاء إشارة انطلاق التهيئة الخارجية المتمثلة في وجه الخصوص في الإنارة العمومية وتزفيت الطرقات حتي يتم وضع المشروع تحت تصرف مصالح الولاية لمباشرة مختلف عمليات الإسكان.

الجدير بالذكر أن القطب العمراني الجديد بوادي تليلات يحتوي إجمالا على 17 ألف وحدة سكنية اجتماعية منها 6.300 وحدة موزعة والباقي في طور التجسيد.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق