مجتمع

وهران: نحو توزيع 2000 مسكن عمومي إيجاري مع نهاية السداسي الأول من العام الجاري

يرتقب توزيع 2000 وحدة سكنية عمومية إيجارية بمنطقة عين البيضاء ببلدية السانيا لفائدة أصحاب التنقيط لدائرة وهران مع نهاية السداسي الأول من العام الجاري، حسبما أفاد بذلك اليوم الخميس المدير المحلي للسكن.

وأبرز خوخي ياسين، أن الأشغال الكبرى بما في ذلك العمارات انتهت بنسبة 100 بالمائة في انتظار مباشرة أشغال التهيئة الخارجية قريبًا.

وأضاف بأنه تم مؤخرًا تنصيب مقاولتين لمباشرة أشغال التهيئة الخارجية المتمثلة على وجه الخصوص في إنجاز الأرصفة والطرقات ومساحات لعب للأطفال إلى جانب ربط العمارات والسكنات بشبكات الكهرباء والغاز والهاتف.

وشدّد نفس المسؤول خلال زيارته الميدانية للمشروع بمعية مدير التعمير والهندسة المعمارية والبناء وممثل عن ديوان الترقية والتسيير العقاري وكذا مصالح سونلغاز على ضرورة رفع وتيرة الإنجاز وتكثيف الورشات لتسليم المشروع في أجاله المحددة مع نهاية جوان أو بداية جويلية القادمين على أقصى تقدير، لافتًا إلى أنّه سيتم برمجة زيارات فجائية لمتابعة سير الأشغال.

للتذكير فقد تمّ خلال الشهر الجاري توزيع مفاتيح سكنات عمومية إيجارية لفائدة 2.668 من أصحاب التنقيط لدائرة وهران بالقطب الحضري بوادي تليلات من مجموع 5.668 وحدة سكنية المبرمجة لهذه الفئة.

ويرتقب أيضًا توزيع 763 وحدة سكنية عمومية إيجارية من مجموع 963 بموقع البركي لفائدة أصحاب التنقيط لدائرة وهران في انتظار إتمام أشغال التهيئة الخارجية لـ137 وحدة سكنية، يضيف نفس المصدر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى