مجتمع

وهران: نحو توزيع 5.800 وحدة سكنية في صيغة البيع بالإيجار

يرتقب توزيع 5.800 وحدة سكنية في صيغة البيع بالإيجار (عدل) بالقطب العمراني الجديد “أحمد زبانة” بمسرغين (وهران) قبل 10 أبريل القادم، حسبما أستفيد اليوم الأربعاء من المديرية الجهوية للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره.

وقد تم الانتهاء من أشغال انجاز هذه الحصة السكنية بنسبة 100 بالمائة وكذا أشغال الربط بشبكة غاز المدينة وتزفيت الطرقات والتهيئة الخارجية بما في ذلك المساحات الخضراء وألعاب الأطفال والإنارة العمومية وغيرها، على أن توزع في غضون الأيام القليلة القادمة.

وذكرت ذات المديرية أنه تقرر تسليم هذه الحصة السكنية بعد انتهاء أشغال إنجاز الخزان المائي بسعة 10 ألاف متر مكعب واستكمال إجراء التجارب التقنية لتوزيع المياه الصالحة للشرب.

وبخصوص 2.000 وحدة سكنية أخرى في صيغة البيع بالإيجار بنفس الموقع, تشير ذات المصالح الى أنه سيتم توزيعها فور استكمال أشغال انجاز محطة الرفع والضخ والصرف الصحي والتي ستكون على عاتق الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره (عدل).

وللرفع من وتيرة الانجاز بالمواقع السكنية بالقطب العمراني “أحمد زبانة”، سيتم العمل على مدار 24 ساعة من خلال تخصيص ثلاثة فرق لتسليم المشاريع في أجالها، وفق نفس المصدر.

كما كشفت المديرية الجهوية للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عن تسليم 12 ألف وحدة سكنية مماثلة بالقطب العمراني “أحمد زبانة” بمسرغين شهر يوليو القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى