مجتمع

وهران: وضع دليل وخريطة للترويج للسياحة خلال موسم الإصطياف

وضعت مديرية السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي لوهران دليلا وخريطة سياحية للترويج السياحي لوهران تحسبا لموسم الاصطياف 2021 ، حسبما استفيد لدى هذه الهيئة.

وتتضمن هذه الدعائم الترويجية كل المعلومات السياحية المتعلقة بالفنادق والمطاعم السياحية ووكالات السفر و السياحة والشواطئ والمعالم السياحية والثقافية والدينية والغابات ومؤسسات الترفيه والألعاب، حسبما أفاد به المدير المحلي للسياحة، قايم بن عمر بلعباس.

كما يجد المصطاف وزوار مدينة وهران في الخريطة السياحية لمحة شاملة حول الشواطئ المسموحة للسباحة على مستوى الولاية والبالغ عددها خلال هذا الموسم 33 شاطئا، كما أضاف المصدر.

وسيوضع هذا الدليل والخريطة السياحية على مستوى مقر الديوان المحلي للسياحة الكائن بشارع محمد خميستي بوسط مدينة وهران مع توزيعهما على مختلف المؤسسات الفندقية لاسيما الواقعة بالبلديات الساحلية، كما أشار إليه مدير السياحة.

ودائما في مجال التحضير لموسم الاصطياف 2021 شرع في المرحلة الثانية من مراقبة وتفتيش 57 مؤسسة فندقية من مختلف درجات النجوم للوقوف على مدى تنفيذ البروتوكول الصحي الخاص بالأنشطة الفندقية للوقاية من كوفيد-19 ،وفق ذات المصدر.

كما ستسمح هذه العملية التي تشرف عليها لجنة مختلطة تتشكل من مفتشين من المديريات المحلية للسياحة و الصناعة التقليدية والعمل العائلي والتجارة والصحة والسكان والحماية المدنية بمراقبة نوعية الخدمة الفندقية المقدمة للسياح والمصطافين خاصة في موسم الاصطياف، كما أشير إليه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى