مجتمع

أمن وطني: حجز كمية من القنب الهندي والماريخوانا وقارورات خمر

حجزت مصالح أمن ولاية الجزائر العاصمة، كمية من القنب الهندي والماريخوانا وقارورات خمر، حسب ما أفاد به اليوم الجمعة بيان للمديرية العامة للأمن الوطني.

وأكد ذات المصدر، أن مصالح أمن ولاية الجزائر ممثلة في فرقة الشرطة القضائية بأمن المقاطعة الإدارية الدار البيضاء، عالجت قضية الحيازة لغرض العرض على الغير، المخدرات (قنب هندي) بطريقة غير شرعية من أجل الاستهلاك الشخصي، وحيازة وبيع مشروبات كحولية بدون رخصة إلى جانب الدخول والإقامة غير الشرعية بالتراب الوطني وإيواء أجانب بدون رخصة.

وأضاف البيان انه على إثر هذه العملية تم توقيف شخصين وحجز 55 غرام من القنب الهندي والماريجوانا و935 قارورة خمر.

وانطلقت أطوار هذه القضية -حسب ذات البيان -خلال دوريات لعناصر ذات الفرقة بأحد أحياء إقليم الاختصاص، حيث لفت انتباههم رعية أجنبي مشبوه، بعد توقيفه، تم ضبط بحوزته على كيس به 20 حزمة ورقية ملفوفة تحوي مادة المخدرات قنب هندي وماريخوانا مقدر وزنها بـ25 غرام.

بالتنسيق مع النيابة المختصة إقليميا، وبعد استصدار أمر نيابي، تم تفتيش منزل المشتبه فيه وإيقاف رعيّة أجنبية من جنس أنثى، مع حجز 935 قارورة مشروب كحولي وبعد استكمال الإجراءات القانونية المعمول بها، تم تقديم المشتبه فيهما أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا، يذكر نفس المصدر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى