إعلان

إعلان عن طلب عروض وطني مفتوح رقم  25/EF

وزارة الاتصال

المؤسسة العمومية للتلفزيون

رقم الإثبات الضريبي 97449560 160 0007

إعلان عن طلب عروض وطني مفتوح رقم  25/EF

 

تعلن المؤسسة العمومية للتلفزيون، 21 شارع الشهداء الجزائر، عن طلب عروض وطني مفتوح لاقتناء معدات الإنتاج والتقاط الصور،وفقا للمواصفات التقنية لدفتر الشروط على النحو التالي:

  • الحصة 01: اثنين(02) وحدتي إنتاج HDI/HD “مجهزة بخمس (05) كاميرات”؛
  • الحصة 02:واحدة(01) مجموعة اجهزة التقاط الصور اليا؛

يمكن للشركات المهتمة ان تقدم عروضها لحصة واحدة او اكتر من حصة او مجموع الحصص ويجب عليها المناقصة على جميع العناصر المكونة لكل حصة والا فسيتم رفض العروض.

سيتم تقييم العروض لكل حصة على حدى.

يجب تقديم العروض في اضرفة منفصلة وتحديد كل حصة لوحدها.

طلب العروض موجه للمتعاملين الذين يستوفون الشروط التالية:

  • يجب أن تكون رموز النشاط المذكورة في السجل التجاري الإلكتروني متوافقة مع طبيعة المقتنيات المطلوبة.
  • شركات ذات الحقوق الجزائرية.

كل عرض لا تتوفر فيه الشروط المطلوبة يعتبر ملغى ولا يتم تقييمه.

 

بإمكان المترشحين المهتمين بهذا الإعلان سحب دفتر الشروط من مؤسسة التلفزيون مديرية الدراسات والتجهيز35 طريق أولاد فايت الشراقة، مقابل دفع مبلغ 5.000 خمسة الاف دينار جزائري غير قابلة للاسترداد تمثل تكاليف التوثيق والنسخ تدفع في صندوق المؤسسة الموجود على العنوان التالي:المؤسسة العمومية للتلفزيون، 21 شارع الشهداء الجزائر وهم حاملون رسالة تفويض.

يوضع ملف الترشح والعرض التقني والعرض المالي في أظرفة منفصلة ومختومة، مع الإشارة إلى المؤسسة العمومية للتلفزيون، طلب عروض وطني مفتوح رقم  25/EFاقتناء معدات الإنتاج والتقاط الصور حصة رقم … ،وكذلك إشارة الملف المعني “ملف الترشح”، “العرض التقني”، “العرض المالي”، حسب الحالة. يتم وضع هذه الأظرفة في مغلف آخر مغلق ومبهم، يحمل عبارة “ المؤسسة العمومية للتلفزيون، طلب عروض وطني مفتوح رقم 25/EFاقتناء معدات الإنتاج والتقاط الصور حصة رقم …  –لا يتم فتحه إلا من قبل لجنة فتح الأظرفة وتقييم العروض طبقاً للمادتين 11 و12من دفتر الشروط.

يتم إيداع العروض في التاريخ والساعة المحددةإلى العنوان التالي:

المؤسسة العمومية للتلفزيون

مكتب رقم 527 -الطابق 5 -المبنى الإداري

21 شارع الشهداء الجزائر

تاريخ وساعة إيداع العروض يوافق اليوم الأخير من فترة إعداد العروض المحددة بتلاتون (30)يوم ابتداءا من أول نشر لهذا الإعلان في النشرة الرسمية لصفقات المتعامل العمومي أو أحد الصحف اليومية، من الساعة التاسعة صباحا الى الواحدة  والنصف زوالا. إذا صادف هذا التاريخ يوم عطلة رسمية، يتم تأجيل إيداع العروض إلى يوم العمل التالي.

يمكن للمترشحين المعنيين أو ممثليهم المرخص لهم (برسالة تفويض ممضاة من طرف الشركة المترشحة) حضور جلسة فتح العروض في نفس اليوم على الساعة الثانية زوالا في مقر المؤسسة العمومية للتلفزيون. إذا صادف هذا التاريخ يوم عطلة رسمية، يتم تأجيل فتح الأظرفة إلى يوم العمل التالي.

مدة صلاحية العروض تعادل مدة تحضير العروضبتلاتون (30)يوم مضاف اليها 3 اشهر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى