إعلان

إعلان عن طلب عروض وطني مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا رقم  22/EF

المؤسسة العمومية للتلفزيون

رقم الإثبات الضريبي 97449560 160 0007

إعلان عن طلب عروض وطني مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا رقم  22/EF

 

تعلن المؤسسة العمومية للتلفزيون، 21 شارع الشهداء الجزائر، عن طلب عروض وطني مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا اقتناء خوادم التخزين (NAS)، وفقا للمواصفات التقنية لدفتر الشروط، المعرفة على النحو التالي:

طلب العروض موجه للمتعاملين الذين يستوفون الشروط التالية:

  • أن يكون قد انجز طلبين (02) على الأقل من المنتجات المماثلة موضوع إعلان عن طلب عروض المبررة بشهادات حسن التنفيذ ، خلال السنوات الخمس الماضية.

من المفهوم أن الخدمات المتعلقة بموضوع العقد تعني أي إنجاز يتكون من توريد وتركيب وتشغيل خوادم التخزين.

ملحوظة: يجب أن تتضمن شهادة حسن التنفيذ  سنة تنفيذ العقد بالإضافة إلى موضوع التوريد واختيارياً مبلغ الخدمة. لن يتم النظر في أي مستند لا يتضمن المعلومات المذكورة أعلاه.

  • يجب أن تكون رموز النشاط المذكورة في السجل التجاري الإلكتروني متوافقة مع طبيعة الاقتناء المطلوب.

بإمكان المترشحين المهتمين بهذا الإعلان سحب دفتر الشروط مقابل دفع مبلغ 5.000 دينار جزائري غير قابلة للاسترداد تمثل تكاليف التوثيق والنسخ، تُدفع في صندوق المؤسسة الموجود على العنوان التالي: المؤسسة العمومية للتلفزيون، 21 شارع الشهداء الجزائر. وهم حاملون رسالة تفويض.

يوضع ملف الترشح والعرض التقني والعرض المالي في أظرفة منفصلة ومختومة، مع الإشارة إلى المؤسسة العمومية للتلفزيون، طلب عروض وطني مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا رقم 22/EF اقتناء خوادم التخزين (NAS)، وكذلك إشارة الملف المعني “ملف الترشح” أو “العرض التقني” أو “العرض المالي”، حسب الحالة. يتم وضع هذه الأظرفة في مغلف آخر مغلق ومبهم، يحمل عبارة “ المؤسسة العمومية للتلفزيون، طلب عروض وطني مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا رقم 22/EF اقتناء خوادم التخزين (NAS)-لا يتم فتحه إلا من قبل لجنة فتح الأظرفة وتقييم العروض. طبقاً للمادتين 10 و11 من دفتر الشروط.

يتم إيداع العروض في التاريخ والساعة المحددة في العنوان التالي:

المؤسسة العمومية للتلفزيون

مكتب رقم 527 –الطابق 5 –المبنى الإداري

21 شارع الشهداء الجزائر

تاريخ وساعة إيداع العروض يوافق اليوم الأخير من فترة إعداد العروض المحددة بثلاثين (30) يوما ابتداءا من أول نشر لهذا الإعلان في النشرة الرسمية لصفقات المتعامل العمومي أو أحد الصحف اليومية، من الساعة الثامنة صباحا الى الثالثة عشرة والنصف زوالا. إذا صادف هذا التاريخ يوم عطلة رسمية، يتم تأجيل إيداع العروض إلى يوم العمل التالي.

يمكن للمترشحين المعنيين أو ممثليهم المرخص لهم (برسالة تفويض ممضاة من طرف الشركة المترشحة) حضور جلسة فتح العروض في نفس اليوم على الساعة الثانية زوالا في مقر المؤسسة العمومية للتلفزيون. إذا صادف هذا التاريخ يوم عطلة رسمية، يتم تأجيل فتح الأظرفة إلى يوم العمل التالي.

مدة صلاحية العروض تعادل مدة تحضير العروض، أي 30 يوما مضافا إليها 3 أشهر، سارية المفعول ابتداءا من تاريخ إيداع العروض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى