آخر الأخبار

اتصالات الجزائر تؤكد حرصها على الاستجابة لاحتياجات زبائنها بوضع خدمات عن بعد تحت تصرفهم

أكدت اتصالات الجزائر “حرصها الدائم” على الاستجابة لاحتياجات زبائنها بوضع  خدمات عن بعد تحت تصرفهم  وذلك بتمكينهم بتعبئة حسابات الانترنت وتسديد الفواتير الهاتفية دون الحاجة إلى التنقل، تفاديا لخطر انتشار فيروس كورونا.

وأوضحت المؤسسة في بيان لها اليوم الاثنين أنها اتخذت عدة إجراءات يتم من خلالها اللجوء إلى الدفع الالكتروني واستعمال التطبيق المحمول وخدمة الزبائن “12” وكذا استعمال الموقع الالكتروني www.algeritelecom.dz وصفحات اتصالات الجزائر على شبكات التواصل الاجتماعي وكافة الخدمات العملياتية عن بعد، على غرار خدمات ” IDOOMLY” والفاتورة الالكترونية.

وفي هذا الإطار، تؤكد اتصالات الجزائر مرة أخرى “حرصها الدائم على الاستجابة لاحتياجات زبائنها وتلبية تطلعاتهم”، داعية إياهم الى الاتصال بمصلحة الزبائن بتشكيل رقم 12 للحصول على مزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى