تكنولوجيا

اتصالات الجزائر تطلق باقة جديدة من عروض الأنترنت ذات التدفق العالي السرعة

أطلقت مؤسسة اتصالات الجزائر باقة جديدة من عروض الأنترنت ذات التدفق العالي السرعة، بهدف جعله في “متناول كافة البيوت” بسعر مغري، حسبما علم اليوم الخميس، من هذه المؤسسة.

وأعلنت اتصالات الجزائر، أنه بالنسبة لزبائنها +IDOOM FIBREو IDOOM ADSL+ سيبدأ اعتبارا من 06 أكتوبر الجاري “العمل بتسعيرة جديدة مع إطلاق عرضين جديدين يصل فيهما حجم الإنترنت إلى غاية 15 ميغابايت بسعر 1999دج, وحجم إنترنت يصل إلى 50 ميغابايت بسعر 3599 دج فقط”.

وأبرزت، أنه “سيتم افتتاح باقة العروض الجديدة التي تقدمها اتصالات الجزائر بحجم إنترنت يصل إلى 10 ميغابايت بسعر 1600 دج”، وبذلك سيتم “تلقائيا تحويل المشتركين الذين يبلغ حجم الإنترنت لديهم 4 ميغابايت ما يعادل 2.1 مليون منزل إلى 10 ميغابايت بنفس التسعيرة المقدرة بـ 1600دج”.

كما أوضحت ذات المؤسسة، أن حجم الأنترنت الذي يصل إلى 20 ميغابايت سيكون “بسعر استثنائي قدره 2599 دج، ويعني 400.000 منزل الذين يبلغ حجم الإنترنت لديهم 10 ميغابايت مع تضاعف التدفق بنفس السعر”.

و”اعتمادا على الأهلية” -يضيف نفس المصدر-، فإن الزبائن المشتركين حاليا فيما يصل إلى 20 ميغابايت سيتم “تحويلهم تلقائيا إلى العرض الجديد الذي يصل إلى 50 ميغابايت بسعر 3599 دج وفي حالة عدم استحقاق الزبون للأهلية, سيستفيد هذا الأخير من تحديث خاص”, كما أن حجم الانترنت الذي يصل إلى 100 ميغابايت في خدمة Idoom fibre سيكون بـ “سعر مغري وهو 6999 دج بدلا من 7999 دج”.

وأوضح -نفس المصدر-، أنه مع انتشار مختلف أنواع الأجهزة المتصلة داخل الأسر الجزائرية و”التوسع في الاستخدامات المتصلة بالإنترنت تعمل اتصالات الجزائر على تحديث البنية التحتية وزيادة قدراتها لتمكين جميع زبائنها من الاستفادة من تجربة أفضل”.

كما تؤكد اتصالات الجزائر، أنه من خلال إطلاق هذه الباقة الجديدة من العروض فإنها “تحافظ على التزامها بجعل التدفق العالي السرعة في متناول كافة البيوت في الجزائر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى