إقتصاد

“اتصالات الجزائر” تطلق عروضا ترويجية خاصة بشهر رمضان 

أطلقت “اتصالات الجزائر”، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، عروضا ترويجية جديدة موجهة لزبائن (Idoom 4 GLTE) و(Idoom ADSL) وذلك اعتبارا من اليوم الخميس، حسب ما أفادت به ذات المؤسسة في بيان لها.

ويخص العرض الترويجي الأول -مثلما أوضحته “اتصالات الجزائر”- الزبائن الخواص (Idoom 4Glte )، الذين “يمكنهم الاستفادة، عند تعبئة اشتراكهم بقيمة 1500 دج، من 1000 جيغا، من حجم الانترنيت بدلا من 150 جيغا المعتادة، وهو العرض الذي يبقى صالحا إلى غاية 30 أفريل المقبل”.

كما “يستفيد زبائن (Idoom ADSL) من عرض يصل إلى غاية 30 يوما أنترنت مهدى عند الانتقال إلى سرعة أنترنت أعلى”، يضيف المصدر ذاته.

ولفتت المؤسسة إلى أن هذا العرض المهدى “يتناقص يوميًا مع مرور أيام رمضان وذلك اعتمادا على التاريخ الذي يتم فيه رفع سرعة الأنترنت”، موضحة أنه “في حالة ما إذا قام الزبون برفع سرعة الأنترنت بين الأول والتاسع من شهر رمضان، فإنه يستفيد من 30 يوما أنترنت مهداة، في حين أنه يستفيد من 29 يومًا أنترنت مهداة عند القيام برفع سرعة الأنترنت خلال اليوم العاشر من الشهر الفضيل، إلخ”.

ولتمكين المواطنين من الاستفادة من هذه العروض الترويجية، أشارت مؤسسة “اتصالات الجزائر” إلى أن وكالاتها التجارية “تبقى مفتوحة من السبت إلى الخميس، من 08.30 سا إلى 17.00 سا بالمناطق الشمالية للوطن ومن 07.30 سا إلى
15.30 سا بالنسبة للولايات الجنوبية للبلاد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى