آخر الأخبارإقتصاد

ابرام عدة اتفاقيات في اختتام الصالون الدولي للسياحة بوهران

اختتمت مساء السبت الـ 29 فبراير 2020 بمركز الاتفاقيات “محمد بن أحمد” بوهران (غرب الجزائر) , فعاليات الطبعة 11 للسياحة والأسفار والنقل والتجهيزات الفندقية والإطعام, التي استقطبت أكثر من 8 ألاف زائر, بإبرام عدة اتفاقيات تستهدف تطوير الوجهة السياحية الجزائرية.

وتميزت هذه الطبعة, التي كان قد أشرف على افتتاحها يوم الأربعاء الماضي, وزير السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي, حسان مرموري, بتسجيل حضور بارز للمهنيين الذي تجاوز عددهم 3.500 مهني من ضمن أكثر من 8 آلاف زائر, حسبما أبرزه, مسؤول “وكالة استرا” المنظمة لهذه التظاهرة.

كما توجت هذه التظاهرة, التي دامت أربعة أيام, بإبرام عدة اتفاقيات بين مؤسسات فندقية وشركات النقل البحري والجوي المشاركة في هذه التظاهرة وأخرى تخص وكالات السياحة والأسفار من جهة والمؤسسات الفندقية لوهران وللولايات المجاورة وذلك من أجل ترقية الوجهة الجزائرية, كما أبرزه  داودي نور الدين.

وقد أعلن داودي عن تنظيم الطبعة 12 للصالون الدولي للسياحة والأسفار والنقل والتجهيزات الفندقية والإطعام, من 24 إلى 27 فبراير 2021 , والتي ستكتسي طابعا خاصا – حسبه- حيث ستتضمن برنامجا ثريا لا سيما وأنها ستتزامن وسنة احتضان عاصمة الغرب الجزائري لفعاليات ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

وقد شهدت هذه الطبعة, التي أتاحت مناخا للتعاون  بين مختلف المهنيين, مشاركة 300 عارض من الجزائر والخارج, مما سمح لهم بعرض منتجاتهم السياحية وخدماتهم الفندقية ومهاراتهم في مجال الاطعام مع إبراز أحدث التجهيزات الفندقية و المطعمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى