أخبار الوطن

 اختيار مستشفيين بوهران للتكفل الصحي بالرياضيين و الوفود المشاركة في شان 2022

تم اختيار المركز الاستشفائي الجامعي “الدكتور بن زرجب” و المؤسسة الإستشفائية الجامعية “أول نوفمبر 1954” لوهران للمرافقة الصحية للرياضيين والوفود المشاركة ضمن منافسات كأس إفريقيا لكرة القدم للرياضيين المحلين (شان 2022) التي ستحتضن عاصمة غرب البلاد جانبا منها، حسبما علم اليوم الاربعاء من هذين المرفقين الصحيين.

و قد تم فتح رواق أخضر على مستوى المؤسستين الصحيتين للتكفل بكافة الاحتياجات الصحية للرياضيين والوفود المشاركة في هذه التظاهرة التي تنظم بالجزائر في الفترة من 13 يناير إلى 4 فبراير 2023، وفقا لذات المصدر.

و بالمركز الاستشفائي الجامعي “الدكتور بن زرجب” تم تجهيز جناح يحتوي على 18 سريرا وثلاث غرف عمليات ومخبر تحاليل طبية وآخر للأشعة إضافة إلى تجنيد طاقم طبي من مختلف الاختصاصات خاصة الجراحة العامة و جراحة العظام و الأعصاب علاوة على أعوان شبه طبيين.

أما المؤسسة الإستشفائية الجامعية” أول نوفمبر 1954″ فقد جندت الإمكانيات المادية و البشرية اللازمة تحسبا لهذه التظاهرة منها 9 أسرة وغرفة للعمليات بالإضافة إلى طاقم طبي و شبه طبي مختص.

يذكر أن ملعب المركب الرياضي ”ميلود هدفي” بوهران سيحتضن لقاءات المجموعتين الرابعة والخامسة خلال الدور الأول كما يستضيف أيضا مباراة عن الدور ربع النهائي وأخرى عن نصف النهائي فضلا عن المقابلة الترتيبية من أجل المركز الثالث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى