آخر الأخبارأخبار الوطن

استشهاد عسكريين اثنين على الشريط الحدودي بإن قزام إثر اشتباك مع مجموعة إرهابية

استشهد ليلة أمس الخميس, عسكريان على الشريط الحدودي بمنطقة حاسي تيريرين بالقطاع العملياتي إن قزام بإقليم الناحية العسكرية السادسة, وذلك على إثر اشتباك مع مجموعة إرهابية, حسب ما أفاد به اليوم الجمعة بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأوضح ذات المصدر, أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وحماية الحدود, وعلى إثر اشتباك مع مجموعة إرهابية على الشريط الحدودي بمنطقة حاسي تيريرين بالقطاع العملياتي إن قزام بإقليم الناحية العسكرية السادسة, استشهد ليلة أمس الخميس 27 جانفي 2022, عسكريان ويتعلق الأمر بكل من: الملازم العامل سيدهم مرباح
الدين والعريف المتعاقد بن عليوة نسيم, رحمهما الله”.
وأسفرت هذه العملية على “القضاء على إرهابيين (02) واسترجاع رشاش ثقيل (01) عيار (12.7 ملم), مسدسين رشاشين (02) من نوع كلاشنيكوف, سيارة (01) رباعية الدفع وكمية من الذخيرة من مختلف العيارات”.
وعلى إثر ذلك, تقدم رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق السعيد شنقريحة, باسمه الخاص وباسم كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي, ب”أصدق التعازي والمواساة إلى أسرتي الفقيدين وأقاربهما, متضرعا إلى المولى القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جنانه, وأن يلهم أهلهما وذويهما جميل الصبر والسلوان. (إنا لله وإنا إليه راجعون)”.
كما أكد الفريق شنقريحة “الحرص الشديد للجيش الوطني الشعبي على مواصلة عمليات مكافحة فلول الجماعات الإرهابية وحماية حدودنا من آفة الإرهاب وكل أشكال الجريمة المنظمة عبر كافة ربوع الوطن, في كل الظروف والأحوال”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى