آخر الأخبارأخبار الوطن

الأطقم الطبية العسكرية تواصل حملة التلقيح ضدّ الأنفلونزا والكشف عن فيروس كورونا لفائدة سكان المناطق النائية

تُواصل الأطقم الطبية التابعة لمصالح الصحةالعسكرية بالناحية العسكرية الرابعة حملة تلقيح ضدّ الأنفلونزا الموسمية والكشف عن فيروس كورونا باستعمال اختبارات الكشف السريع، كما أورده اليوم الجمعة بيان من وزارة الدفاع الوطني. 

وأوضح البيان نفسه، أنه “تنفيذًا لتعليمات القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي، ومواصلةً لحملة التلقيح الموسمية والكشف عن فيروس “كوفيد-19″، لفائدة سكان المناطق النائية والحدودية، تواصل الأطقم الطبية التابعة لمصالح الصحة العسكرية بالناحية العسكرية الرابعة، حملة تلقيح ضدّ الأنفلونزا الموسمية والكشف عن فيروس كورونا، باستعمال اختبارات الكشف السريع”.

وأشار المصدر ذاته، أنه “منذ 30 ديسمبر 2020 وإلى غاية يوم 05 جانفي 2021، انطلقت قافلة طبيّة تكفلت بتقديم الفحوصات الطبية اللازمة لسكان المناطق المعزولة والبدو الرحل، بقرى تيني والريكين بالمقاطعة الإدارية جانت ولاية إليزي، عبر تسخير أطقم طبيّة مجهّزة بكل الوسائل المادية، بالإضافة إلى التحسيس حول خطورة هذا الوباء القاتل و طرق الوقاية منه”.

وقد عبر المواطنون الذين استفادوا من هذه الحملة الصحية عن “استحسانهم لهذه المبادرة الإنسانية، وعرفانهم بالمجهودات التي يبذلها الجيش الوطني الشعبيالرامية إلى مدّ يد العون والمساعدة للمواطنين، والوقوف الدائم إلى جانبهم خاصّة سكان المناطق الحدودية بجنوبنا الكبير”، يضيف بيان الوزارة .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى