إقتصاد

البنك الوطني الجزائري يطلق تطبيق جديد

عرض البنك الوطني الجزائري اليوم الأحد بالجزائر منتوجا جديدا “BN@tic” و هي خدمة بنك-موبيل تسمح لزبائن هذا البنك العمومي بالقيام بعمليات بنكية عن بعد باستخدام الهواتف الذكية 7/7 أيام و على مدار 24 ساعة.

في هذا الصدد, صرح مدير التسويق و الاتصال و التنمية التجارية على مستوى البنك, اسماعيل شعلال أن هذا التطبيق الذي يمكن تحميله مجانا بكتابة “BN@tic” على خدمة Play Store لتحميل التطبيقات و قريبا من App Store, يسمح لزبائن البنك بتحويل الاموال نحو المستفيدين و الاطلاع على أرصدة حساباتهم و على العمليات المسجلة على هذه الحسابات و طلب الصكوك و البطاقات البنكية.

و أضاف المسؤول نفسه خلال ندوة صحفية مخصصة لعرض هذا المنتوج, أن عمليات تحويل الأموال التي تتم بين زبائن البنك عبر هذا التطبيق ليست مسقفة في حين تم تسقيف تحويل الأموال نحو زبائن بنوك أخرى في حدود 1 مليون دج.

و للاستفادة من هذه الخدمة, يتعين على زبائن البنك الاشتراك مسبقا لدى هذه الوكالات مقابل دفع قيمة شهرية تقدر ب 100 دج بالنسبة للخواص و 800 دج بالنسبة للمهنيين و المؤسسات.و فور اشتراكه يتلقى الزبون اسم مستخدم و كلمة سر تسمحان له بولوج هذا التطبيق و بعد استعمال واحد لكلمة السر سيكون الزبون مدعو الى تغييرها بانتظام انطلاقا من هاتفه الذكي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى