مجتمع

الجزائرية للطرق السيارة: استمرار حركة السير داخل نفق “عين شريكي” بالجباحية رغم أشغال الصيانة

طمأنت الجزائرية للطرق السيارة، أمس الجمعة في بيان لها، مستعملي الطريق السيار (الاتجاه نحو البويرة)، أن أشغال صيانة ووضع أجهزة المراقبة لنفق “عين شريكي” (الجباحية)، المنتظرة ابتداء من ليلة يوم الأحد المقبل، “لن تتسبب في غلق النفق وتوقف حركة المرور”.

وأوضح البيان، أنه “في إطار مواصلة اشغال تحيين نظام السلامة والمراقبة لنفق عين شريكي (الجباحية)، وفق المعايير الجديدة للسلامة المرورية للأنفاق بمقطع الطريق السيار بولاية البويرة، ستشرع الجزائرية للطرق السيارة في أشغال داخل الانبوب “تي 1″ للنفق باتجاه نحو البويرة والمتمثلة في تدقيق وضبط نظام كاميرات المراقبة داخل النفق ووضع حلقات الكشف الأتوماتيكي لمراقبة المركبات عند الدخول والتحكم في نظام غلق النفق”.

وأشارت الجزائرية للطرق السيارة أن الأشغال داخل الأنبوب “تي 1” للنفق “ستدوم ثلاثة أيام، ابتداء من يوم الأحد 13 فيفري إلى غاية الثلاثاء 15 فيفري، ليلا من الساعة 22سا00 إلى 04-00 صباحا”.

وأكدت ذات المؤسسة على “عدم غلق النفق واستمرار حركة السير بصفة عادية داخل النفق، عكس ما تم تداوله عبر بعض وسائل الاعلام وصفحات شبكة التواصل الاجتماعي”.

ونبهت، إلى أن “أنبوب النفق “تي 2” باتجاه نحو الجزائر “غير معني بالأشغال ستبقى كل أروقة النفق مفتوحة أمام حركة السير”.

كما تدعو الجزائرية الطرق السيارة جميع العابرين عبر النفق والمتوجهين نحو البويرة إلى الالتزام بالسرعة القصوى المحددة بـ 40 كم/سا، بسبب الأشغال ولتجنب الحوادث والحفاظ على الأرواح تعتذر الجزائرية للطرق السيارة لدى مستعملي الطريق السيار للإزعاج الناتج عن هذه الأشغال الضرورية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى