مجتمع

الجزائر العاصمة: حجز أكثر من 10 كلغ من المخدرات 915 قرص من المؤثرات العقلية

عالجت مصالح أمن ولاية الجزائر، ممثلة في الأمن الحضري الثالث الدويرة لأمن المقاطعة الإدارية الدرارية قضية حيازة ونقل المخدرات والمؤثرات العقلية بطريقة غير مشروعة لغرض المتاجرة مع جنحة تبييض الأموال.

قضية الحال التي تمت تحت الإشراف الدائم للنيابة المختصة إقليميا مكنت عناصر المصلحة من توقيف (05) أشخاص مشتبه فيهم، مسبوقين قضائيا.

هاته القضية التي جاءت أطوارها بعد وصول معلومات حول وجود شخص مشتبه فيه يقوم بترويج المخدرات ، أين تم توقيفه في حالة تلبس من قبل عناصر الأمن الحضري الثالث بالدويرة وهو بصدد ترويج هاته السموم على مستوى أحد أحياء المدينة.

مواصلة لمجريات القضية قامت الضبطية القضائية بتنفيذ إذن بتفتيش منزل المشتبه فيه الذي كان إيجابي، و حيث ضبط بداخل سيارته التي مركونة أمام مسكنه العائلي (بصندوقها الخلفي) حقيبة سوداء بها كمية معتبرة من المخدرات تقدر بـ 10 كلغ و 258 غرام من القنب الهندي على شكل صفائح كبيرة مغلفة و ميزانين إلكترونيين.

استكمالا للتحريات التي قامت بها المصلحة تم توقيف أربعة (04) أشخاص آخرين مشتبه فيهم، كانوا يقومون بترويج المخدرات و المؤثرات العقلية ويقومون بإخفائها بأحد البنايات المهجورة، أين تم حجز (915) قرص من المؤثرات العقلية، و مبلغ مالي يقدر بـ 464000 دج من عائدات ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية، و ثلاثة (03) أسلحة بيضاء و خمسة (05) هواتف نقالة.

بعد إستكمال جميع الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى