إقتصاد

الجزائر تشارك في فعاليات البورصة الدولية للسياحة غدا الثلاثاء

يشارك الديوان الوطني للسياحة رفقة وفد من المتعاملين والمهنيين السياحيين في الحدث الافتراضي للبورصة الدولية للسياحة “برلين”، والتي ستقام في الفترة الممتدة ما بين يوم غد الثلاثاء وإلى غاية 12 من مارس الجاري، حسبما أفاد به، اليوم الإثنين، بيان للديوان.

وتندرج هذه المشاركة في إطار “مواصلة المجهودات الرامية إلى ترقية صورة الجزائر السياحية على الصعيد الدولي بهدف إدراجها ضمن المقاصد المتداولة في الأسواق السياحية العالمية وإيلاء الأهمية اللازمة لعمليات الترقية والترويج”.

ويعتبر هذا الموعد السياحي –حسب نفس المصدر– بمثابة “أكبر موعد احترافي سنوي للسياحة والسفر في العالم”، حيث اعتمد المنظمون الطريقة الافتراضية لتنظيم الصالون “للاحتفاظ بهوية الحدث وتسهيل التبادل ما بين المشاركين والفاعلين السياحيين”.

كما ترمي هذه المشاركة الافتراضية إلى “تفعيل المسار الترقوي الذي يقوم به الديوان الوطني للسياحة من أجل تنفيذ سياسة القطاع في مجال الترقية السياحية لاسيما تأكيد حضور الجزائر الدائم والفعال في المحافل الدولية”.

وسيرافق الديوان الوطني للسياحية في هذا الموعد مجموعة من المتعالمين والمهنيين على غرار مجمع سياحة، فندقة، وحمامات معدنية، الديوان الوطني الجزائري للسياحة، مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية، وكالة السياحة والسفر +فيزا ترافل+، وكالة السياحة والسفر +وود ماي نور+، الذين سيتواصلون خلال أربعة أيام مع شركائهم الأجانب عبر منصة إلكترونية, “ستمسح لهم بالتعريف بالوجهة السياحية
الجزائرية”.

كما ستجسد المشاركة –يضيف البيان– عبر عرض مجموعة من الدعائم الاتصالية الترقوية (صور وفديوهات) التي تبرز تنوع وثراء المنتوج السياحي الجزائري، بالإضافة إلى تدخل المديرة العامة للديوان لتقديم عرض حول مميزات ومقومات المقصد الجزائري وتعزيز مكانته في السوق الدولية.

وسيشهد هذا الحدث نقاشات ومحاضرات سيتم بثها مباشرة، إلى جانب مشاركة العديد من المتدخلين الرواد في مجال السياحة من وجهات مختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى