إقتصاد

الجزائر تشارك في يوم تكويني حول إدارة الأزمات من تنظيم المنظمة العالمية للسياحة

شاركت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي في اليوم التكويني الأول من نوعه الذي نظمته اللجنة الإقليمية لإفريقيا التابعة للمنظمة العالمية للسياحة الذي ناقس موضوع “إدارة الأزمة في قطاع السياحة” بحضور 55 ممثلا للعديد من الدول الإفريقية وذلك باستخدام تقنية التحاضر المرئي عن بعد.

وأشار بيان لوزارة السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي، أن هذا الاجتماع الذي شارك فيه إلى جانب إطارات الوزارة وعدد من ممثلي المؤسسات الناشطة في القطاع، أن هذا الاجتماع عالج كيفية التعامل والتجاوب مع إدارة عملية الإتصال الأزماتي بصفة عامة وفي قطاع السياحة على وجه الخصوص.
وقد إرتكز هذا التكوين على مرحلتين تقوم الأولى على معالجة أساسيات إدارة الأزمات كجانب نظري، أما المرحلة الثانية فقد اعتمدت على الجانب التطبيقي من خلال تمارين تفاعلية لحالة أزمات وهمية وكيفية تسييرها وإدارتها أنيا.

وتهدف هذه الورشات التكوينية الإفتراضية التدعيمية، يضيف ذات البيان الى تدعيم الإستراتيجية الاتصالية السياحية التي تنتهجها وزارة السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي، لتعزيز قدرات المختصين في إدارة هذا النوع من الأزمات بكل مهنية وإحترافية.

  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى