رياضة

الجزائر تواجه غينيا ونيجيريا وديا في سبتمبر المقبل بوهران

يواجه المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم نظيريه الغيني و النيجيري في شهر سبتمبر المقبل بوهران في اطار الاستعداد للمواعيد الرسمية المقبلة حسبما اعلنت عنه اليوم الثلاثاء الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

واوضح نفس المصدر ان المباراة الأولى ستكون ضد منتخب غينيا يوم الجمعة 23 سبتمبر على الساعة الثامنة ليلا بالمركب الاولمبي “ميلود هدفي” بوهران و الثانية ضد منتخب نيجيريا يوم  الثلاثاء 27 سبتمبر على الساعة الثامنة أيضا بنفس الملعب.

و كان رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم جهيد زفيزف قد أكد الاسبوع الفارط في تصريح لواج ان المباراتين الوديتين للمنتخب الوطني الجزائري  خلال النافذة الدولية المقبلة للفيفا المقررة من 19 إلى 27 سبتمبر المقبل, ستلعبان بالمركب الأولمبي “هدفي ميلود” بوهران.

و تعود الخرجتان الأخيرتان “”للخضر” إلى شهر جوان الفارط، لحساب الجولتين الأوليين لتصفيات كأس إفريقيا-2023 للأمم (المؤجلة لعام 2024) بكوت ديفوار.

و فازت الجزائر في مباراتها الأولى يوم 4 يونيو بملعب 5 جويلية (الجزائر) على أوغندا (2-0) قبل ان تعود بالفوز من دار السلام على تنزانيا بنفس النتيجة لحساب الجولة الثانية للمجموعة السادسة.

و سيخوض لاعبو المدرب الوطني جمال بلماضي مقابلتين وديتين في شهر نوفمبر المقبل, أي قبل أيام معدودة عن انطلاق نهائيات كأس العالم-2022 بقطر (20 نوفمبر -18 ديسمبر).

و بإمكان “الخضر” مواجهة، في شهر نوفمبر منتخبات من العيار الثقيل، لأن المنتخبات “المونديالية” ستعمل خلال تلك الفترة على وضع اللمسات الأخيرة قبل خوض مونديال قطر.

للتذكير، فإن الجولتين الثالثة و الرابعة لكان-2024 المبرمجتين آنفا يومي 19 و 27 سبتمبر قد تأجلتا إلى يومي 20 و 28 مارس 2023.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى