رياضة

الجزائر- مالي: “الخضر” من اجل تعديل الرقم القياسي الإفريقي لسلسلة المباريات دون انهزام

يواجه المنتخب الجزائري لكرة القدم نظيره المالي اليوم الأحد بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة  20:45 بهدف  تعديل الرقم القياسي الإفريقي لعدد اللقاءات دون هزيمة الذي هو بحوزة منتخب كوت ديفوار بـ 26 مباراة.

فزملاء المدافع الدولي أحمد طوبة الذين تغلبوا عن جدارة و استحقاق الخميس الماضي على موريتانيا (4-1) في المباراة الودية الأولى المدرجة في برنامج شهر جوان،  سيكونون هذه المرة أمام منافس من عيار آخر مشكل أساسا من لاعبين ينشطون خارج مالي.

وستعمل الجزائر التي سجلت أمام “المرابطون” مباراتها  الـ25 دون انهزام، على معادلة الرقم الإيفواري،  في حال اجتيازها بنجاح العقبة المالية.

وبخصوص التعداد،  سيعتمد الناخب الوطني من جديد على خدمات قائده رياض محرز الذي حل بالجزائر، عشية الجمعة بعد استفادته من أيام راحة إضافية بعد مشاركته في نهائي رابطة أبطال أوروبا مع نادي مانشستر سيتي .

ومن المنتظر أن يقحم لاعب مانشستر سيتي خلال مباراة اليوم،  كما سيكون حارس الاتفاق السعودي رايس مبولحي تحت تصرف الناخب الوطني.

وبعد اعتماده على تشكيلة مغايرة تماما أمام موريتانيا،  بخط وسط دفاعي جديد مشكل من أحمد طوبة و عبد القادر بدران،  سيعتمد  بلماضي هذه المرة على لاعبيه الأساسيين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى