دولي

الجيش الصحراوي يشنّ هجمات مكثفة على مواقع قوات الإحتلال المغربي

شنت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجمات جديدة إستهدفت مواقع جيش الاحتلال المغربي الذي يتعرض للقصف المتواصل على طول جدار “العار”، حسب البيان العسكري رقم 105 الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية.

ونقلت وكالة الأنباء الصحراوية عن البيان العسكري أن “مفارز متقدمة من الجيش الصحراوي قصفت خلال يوم أمس الثلاثاء جحور جنود الاحتلال المتخندقين بمنطقة لب أظليم بقطاع تشلة”.

أما نهار اليوم الأربعاء فقد “استهدف مقاتلو جيش التحرير الشعبي الصحراوي بقصف عنيف نقاط تمركز جنود الإحتلال بمناطق مختلفة وهي منطقة روس السبطي بقطاع المحبس، و منطقة لعكد بقطاع المحبس، ومنطقة المسمار بقطاع أتويزكي، و منطقة أصيبة الشهداء بقطاع أتويزكي”، يضيف بيان وزارة الدفاع الصحراوية.

وتشير وكالة الأنباء الصحراوية إلى أن “هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي تتوالى مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر معتبرة في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل والعار”.

وشددت رئيسة الهيئة الصحراوية لمناهضة الاحتلال المغربي “إيساكوم”، أمينتو حيدار، في وقت سابق اليوم الأربعاء، على أن الشعب الصحراوي “لن يتراجع عن معركته المشروعة في تحرير الوطن مهما كان الثمن”، مطالبة المنتظم الدولي
بضرورة التدخل العاجل لحماية المدنيين العزل في الأراضي المحتلة من الصحراء الغربية وتنظيم استفتاء تقرير المصير

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى