دولي

الجيش الصحراوي ينفذ هجمات جديدة ضد قوات الاحتلال المغربي بعدة قطاعات

نفذ مقاتلو جيش التحرير الشعبي الصحراوي، اليوم الأحد، هجمات جديدة ضد جنود الاحتلال المغربي بقطاعات أمكالا، الفرسية، حوزة والمحبس، حسب ما أفاد به البيان العسكري رقم 648 الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية.

وأبرز البيان – الذي أوردته وكالة الأنباء الصحراوية (واص) – أن مفارز متقدمة من الجيش الصحراوي استهدفت تخندقات جنود الاحتلال بمناطق امكلي لبكر، امكلي الزكلمى وامكلي الدشرة بقطاع أمكالا.

وأضاف ذات المصدر، أن تشكيلات متقدمة من الجيش الصحراوي ركزت هجماتها على تمركزات جنود الاحتلال بمنطقتي روس اوديات الشديدة، الفيعيين بقطاع الفرسية، لافتا إلى أن مفارز أخرى من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت بقصف عنيف ومركز تخندقات جنود الاحتلال بمناطق لمكيتب، قدرة لمرس فدرة أبروك واربيب عزيزة، لبريجة بقطاع حوزة، فيما ركزت مفارز أخرى هجماتها على تحندقات جنود الاحتلال بمنطقتي أكويرة ولد أبلال وسيخة تنوشاد بقطاع المحبس.

كما استهدفت مفارز أخرى، مقر فيلق الاحتلال السابع والستين بمنطقة حفرة اشياف قبطاع البكاري، يوضح البيان.

وكانت مفارز متقدمة من قوات جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها أمس السبت، مستهدفة مواقع قوات الاحتلال المغربي بقطاع البكاري وبمنطقة ام الدكن.

وتتوالى هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار، وفقا لذات البيان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى