دولي

الجيش الصحراوي ينفذ هجمات ضد قوات الاحتلال المغربي بقطاعات مختلفة

نفذ جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجمات جديدة ضد جنود الاحتلال المغربي بقطاعات المحبس، حوزة، الكلتة و أوسرد، مخلفة “خسائر فادحة في الأرواح والمعدات”، حسب البيان العسكري رقم 581 الصادر اليوم الاثنين عن وزارة الدفاع الصحراوية.

و أبرز البيان الذي أوردته وكالة الأنباء الصحراوية أن “مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت بأقصافها تخندقات جنود الاحتلال بمنطقتي روس ديرت و لكصيبيين بقطاع حوزة”.

وأضاف البيان أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي شددت هجماتها على جنود الاحتلال المغربي بمنطقة اكويرة ولد أبلال بقطاع المحبس، فيما استهدفت أخرى منطقة اجبيلات الخظر بقطاع الكلتة مرتين متتاليتين.

و أشار البيان الى أن تشكيلات متقدمة من الجيش الصحراوي استهدفت كذلك جحور قوات الاحتلال المغربي بمنطقة اسطيلة ولد بواكرين بقطاع أوسرد.

وكانت مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها في وقت سابق, مستهدفة قوات الاحتلال المغربي بقطاع المحبس وبمناطق اودي الظمران وسبخة تنوشاد.

و “تتوالى هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل والعار”، يضيف البيان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى