دولي

الجيش الصحراوي يُنفذ هجمات جديدة ضد تخندقات جنود الإحتلال المغربي

نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي اليوم الأربعاء هجمات جديدة ضد تخندقات جنود الاحتلال المغربي، بقطاعات المحبس، حوزة والفرسية، حسب البيان العسكري رقم 266 الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية.

وأبرز البيان الذي أوردته وكالة الأنباء الصحراوية ، أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي، شددت أقصافها على جنود الاحتلال بمناطق أنقاب العبد وأنقاب لبريكة وطارف لبريكة بقطاع حوزة.

و أضاف البيان أن مفارز متقدمة أخرى للجيش الصحراوي نفذت هجماتها على تمركزات قوات الاحتلال المغربي في منطقتي أكرارة لحديد وفدرة لبير بقطاع الفرسية.

وأوضح البيان أن وحدات متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي, قصفت بشكل عنيف نقاط تمركز جنود الاحتلال بمناطق أميطير لمخينزة وأودي الظمران وأبيرات تنوشاد بقطاع المحبس.

و ركزت مفارز من الجيش الصحراوي -حسب البيان- نيران أسلحتها في وقت سابق من امس الثلاثاء على مواقع القوات الغازية بقطاعات مختلفة على طول الجدار الرملي, مستهدفة مناطق اودي الزيات وبن أعميرة بقطاع الفرسية ومنطقة أم الدكن بقطاع البكاري، وتمركزات قوات الاحتلال بمنطقة لاثراثيات بقطاع الكلتة و مواقعه بمنطقة اكرارة الفرسيك وسبخة تنوشاد بقطاع المحبس ونقطة انذار الاحتلال المغربي 211 بمنطقة اودي أم أركبة بقطاع المحبس ونقاط ت مركزات قوات الاحتلال بمنطقة خنكة حورية بقطاع السمارة .

و تستمر وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي في هجماتها ضد تخندقات جنود الاحتلال على طور الجدار الرملي، يضيف البيان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى