آخر الأخبارأخبار الوطن

الخطوط الجوية الجزائرية تنشر البرنامج المفصل لرحلات الإجلاء المرتقبة من 23 ديسمبر 2020 إلى 31 جانفي 2021

 نشرت شركة الخطوط الجوية الجزائرية اليوم الخميس في بيان لها البرنامج المفصل لرحلات إجلاء الرعايا الجزائريين العالقين في الخارج المرتقبة ما بين 23 ديسمبر 2020 و 31 جانفي 2021.

وأوضح ذات المصدر أن رحلات الإجلاء تخص كلا من فرنسا وألمانيا وإسبانيا والإمارات العربية المتحدة وكندا.

فيما يتعلق بفرنسا ستكون رحلات الإجلاء بإتجاه واحد من فرنسا إلى الجزائر كل أيام الأسبوع (يوميا) للرحلات بين باريس أورلي-الجزائر العاصمة ومرسيليا-الجزائر العاصمة، في حين أن الرحلات من ليون إلى الجزائر العاصمة ستبرمج أيام الخميس والسبت والأحد.

وستكون الرحلات متوفرة بين ليل إلى الجزائر العاصمة كل ثلاثاء في حين أن الرحلات من ميتز إلى الجزائر العاصمة فستكون كل يوم إثنين إبتداء من 4 جانفي 2021.

وبالنسبة لباقي الرحلات المرتقبة للبلدان الأوروبية الأخرى فأوضحت الشركة أنها ستكون في الإتجاهين وتخص الجزائر العاصمة/فرانكفورت/ الجزائر العاصمة (كل يوم أربعاء)، الجزائر العاصمة/أليكانت/الجزائر العاصمة (كل يوم خميس)،
الجزائر العاصمة/برشلونة/الجزائر العاصمة (كل يوم أحد)، الجزائر العاصمة/مدريد (كل يوم جمعة إبتداء من الفاتح جانفي 2021).

وفيما يتعلق برحلات الإجلاء إنطلاقا من الشرق الأوسط فستكون في الاتجاهين وتخص الجزائر العاصمة/دبي/الجزائر العاصمة كل يوم خميس إبتداء من 7 جانفي 2021.

أما رحلات الإجلاء إنطلاقا من كندا فستكون في الاتجاهين الجزائر العاصمة/مونتريال/الجزائر العاصمة كل يوم سبت إبتداء من 2 جانفي 2021.

و أوضحت الشركة أنه يجب على المواطنين المعنيين أن يكونوا حاملين لتذكرة الخطوط الجوية الجزائرية مؤكدة لرحلة الاجلاء و شهادة فحص طبي (بي سي آر) تفيد عدم اصابتهم بفيروس كوفيد-19 على الأقل 72 ساعة قبل موعد الرحلة ومسجلين على موقع “rapt.airalgerie.dz”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى