رياضة

الدولي الجزائري هلال سوداني يصاب بفيروس كورونا

أصيب الدولي الجزائري العربي هلال سوداني، لاعب نادي أوليمبياكوس اليوناني (بطولة القسم الاول)، بفيروس كورونا “كوفيد-19، حسب ما نقلته الصحافة المحلية اليوم الثلاثاء.

وبهذه الاصابة يغيب العربي سوداني، ثاني أحسن هداف في صفوف المنتخب الوطني في الفترة الحالية، عن السفرية التي سيتنقل فيها فريقه اليوناني الى البرتغال لمواجهة نادي بورتو، في إطار الجولة الثانية من مسابقة رابطة الأبطال الاوروبية لكرة القدم. وخلال ندوة صحفية، أعلن مدرب نادي اوليمبياكوس، البرتغالي بيدرو مارتينز، أنّ اللاعب الجزائري (32 سنة)، سوف لن يتنقل مع الفريق ليبقى في فترة حجر صحي، معربا بالمناسبة تمنياته له بالشفاء العاجل والعودة بسرعة لصفوف الفريق.

وينضم سوداني لقائمة زملائه في الفريق الوطني الذين أصيبوا في الفترة السابقة بفيروس كورونا “كوفيد-19″، التي تتضمن لحدّ الساعة كل من آندي ديلور (نادي مونبوليي)، مهدي عبيد (اف.سي نانت) ورياض محرز (مانشستر سيتي).

وقبل الجولة الثانية من المجموعة الاولى من رابطة الابطال، يحتل نادي أولمبياكوس المركز الاول رفقة مانشستر سيتي، بعد تفوقه على التوالي على كل من اولمبيك مارسيليا (1-0) و اف.سي بورتو (3-1).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى