دولي

“المحامون العرب” يعقدون اجتماعا طارئا الخميس لبحث سبل مواجهة جرائم الاحتلال الإسرائيلي

تعقد الأمانة العامة لاتحاد المحامين العرب، اجتماعا طارئا موسعا, بعد غد الخميس، عن طريق تقنية (زووم) بمقر الاتحاد من أجل التضامن مع الشعب الفلسطيني, وبحث سبل مواجهة الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية.

وذكرت الأمانة العامة للاتحاد – في بيان صحفي اليوم الثلاثاء – أنه سيدعى للاجتماع النقباء والأمناء العامين المساعدين والأعضاء المنضمين والجامعة العربية ووزارة الخارجية المصرية وسفير دولة فلسطين والمنظمة العربية لحقوق الإنسان والمنظمات الحقوقية والهيئات ذات الصلة.

وعم اليوم الثلاثاء، اضراب شامل جميع المحافظات الفلسطينية وأراضي ال 48 تنديدا بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني.

وشمل الإضراب كافة مناحي الحياة التجارية والتعليمية بما فيها المؤسسات الخاصة والعامة وأغلقت المدارس والجامعات أبوابها وكذلك المصارف ووسائل النقل العام.

ودعت قيادة القوى الوطنية والإسلامية في فلسطين إلى الإضراب الشامل في كل الأراضي المحتلة وفي مخيمات اللجوء والشتات اليوم, ردا على العدوان الكيان الاسرائيلي المستمر على الشعب الفلسطيني.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي لليوم التاسع على التوالي عدوانه على قطاع غزة ما أسفر حتى الآن عن ارتقاء 212 شهيدا وإصابة أكثر من 1400 مواطنا غالبيتهم من الأطفال والنساء والعشرات منهم في حالة الخطر الشديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى