أخبار الوطن

النائب العام السعودي يقوم بزيارة عمل إلى الجزائر تدوم إلى غاية السبت المقبل

يقوم النائب العام في المملكة العربية السعودية الشيخ سعود بن عبد الله بن مبارك المعجب، مرفوقا بوفد يضم إطارات من النيابة العامة في المملكة، بزيارة عمل إلى الجزائر تدوم إلى غاية السبت المقبل وذلك في إطار تعزيز علاقات التعاون القانوني والقضائي بين الجزائر والمملكة العربية السعودية، حسبما أفاد به، بيان وزارة العدل.

وأوضح البيان، أن النائب العام في المملكة العربية السعودية الشيخ سعود بن عبد الله بن مبارك المعجب، حل أمس الثلاثاء بمطار الجزائر الدولي “هواري بومدين”، مرفوقا بوفد يضم إطارات من النيابة العامة في المملكة وكان في استقباله السيد عبد الرشيد طبي وزير العدل، حافظ الأختام وبحضور سعادة سفير المملكة العربية السعودية بالجزائر الدكتور عبد الله بن ناصر البصيري.

وتندرج هذه الزيارة التي تدوم من 13 إلى 17 سبتمبر 2022 –يضيف البيان– “في إطار تعزيز علاقات التعاون القانوني والقضائي بين الطرفين والارتقاء بها إلى مستوى العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين”.

وستكون هذه الزيارة “فرصة لمعالي النائب العام لإجراء لقاءات مع بعض كبار المسؤولين وزيارة مؤسسات تابعة لقطاع العدالة، ومواقع أثرية وهيئات ثقافية”، وفق ذات المصدر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى