إقتصاد

اليوم الثاني لعيد الأضحى بوهران: تموين منتظم بالمواد الغذائية

التزم تجار المواد الغذائية بولاية وهران المسخرين للمداومة اليوم الأربعاء  وهو اليوم الثاني من عيد الأضحى، وفق ما لوحظ بمختلف شوارع المدينة.

وقد فتح التجار محلاتهم لتلبية احتياجات المواطنين باستثناء عدد من بائعي الخضر و الفواكه في الأسواق الرئيسية لمدينة وهران على غرار أسواق حي “الحمري” و حي “عين البيضاء” و  شارع “الأوراس”.

و قد ضمن معظم الخبازين و تجار المواد الغذائية العامة المسخرين لهذا اليوم الثاني من العيد المداومة من أجل تموين منتظم من الخبز و المواد الغذائية ذات الاستهلاك الواسع كما هو ملاحظ  بالعديد من أحياء مدينة وهران.

و قد أعرب بعض المواطنين عن ارتياحهم لفتح عدد من الخبازين في بعض الأحياء ببلدة عين البيضاء و بلدي السانية و حي الياسمين ببلدية بئر الجير و حي “إبن الرشد” (أش ال ام) و حتى البقالين و غيرهم من الآخرين الساهرين على الخدمات بالمقاهي و الجزارين. لكن “لا وجود لباعة الخضر” في هذا اليوم الثاني من العيد.

و الملاحظ أيضا خلال اليوم الثاني من العيد ضمان المداومة لتوفير الخدمات على مستوى محطات الوقود و الصيدليات في مختلف أحياء مدينة وهران مع توفير النقل لاسيما بواسطة التراموي و حافلات النقل الحضري و سيارات الأجرة.

و الجدير بالإشارة أن هناك تباين في ضمان المداومة من حي لأخر و من بلدية لأخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى