مجتمع

انتشال جثة غريق بشاطئ صابلات مستغانم

قامت وحدات الحماية المدنية مساء أمس الجمعة بانتشال جثة غريق هلك بشاطئ صابلات بالساحل الغربي لولاية مستغانم، حسبما علم من خلية الإعلام والاتصال بالمديرية الولائية لهاته المصالح.

وأوضح بيان لذات المصالح أن فرقة الغطاسين التابعة للوحدة البحرية للحماية المدنية انتشلت في حدود الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة جثة غريق بشاطئ صابلات (شاطئ الرمال) التابع إقليميًا لبلدية مزغران غرب مستغانم.

وتم تحويل جثة المتوفي الذي يبلغ من العمر 19 سنة وينحدر من ولاية معسكر إلى مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة الاستشفائية “أرنستو شي غيفارا”، يضيف ذات البيان.

وكانت ذات الفرقة قد عثرت في وقت سابق على شاب مفقود بشاطئ “خروبة” المعروف بشاطئ “سيدي المجدوب” في الضاحية الشمالية لمدينة مستغانم.

وتم انتشال جثة الغريق المتوفي الذي يبلغ من العمر هو الآخر 19 سنة وينحدر من بلدية إستيدية (غرب ولاية مستغانم) بعد عمليات بحث مكثف قبل تحويلها إلى مصلحة حفظ الجثث بذات المؤسسة الاستشفائية يضيف البيان نفسه.

ودعت الحماية المدنية المواطنين إلى تفادي التوافد على المناطق الساحلية الصخرية وعدم السباحة في الشواطئ ولاسيما أن ولاية مستغانم عرفت أمس الجمعة ارتفاعًا محسوسًا في درجات الحرارة ممّا دفع كثيرًا من الشبان إلى المغامرة بأرواحهم كما تمّت الإشارة إليه.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى