رياضة

بعد اعتذار الكاميرون.. مصر تطلب إستضافة مباريات رابطة أبطال افريقيا رسميا

كشف عضو اللجنة الخماسية المسيرة للاتحاد المصري لكرة القدم، محمد فضل، بأن الهيئة أرسلت طلبا رسميا إلى الكنفيدرالية الافريقية (كاف) من أجل استضافة نصف نهائي ونهائي رابطة أبطال افريقيا بعد اعتذار الكاميرون.

وأوضح محمد فضل في تصريحات تلفزيونية أن الاتحاد المصري “تقدم بطلب رسمي لاستضافة مباراتي نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي من جهة، وبين الزمالك المصري والرجاء البيضاوي المغربي”.

وأضاف أن “الهيئة المصرية أقدمت على خطوة استضافة مباريات رابطة الأبطال الإفريقية بشهر سبتمبر المقبل” لأن مسؤوليها يأملون في تتويج الأهلي أو الزمالك باللقب القاري.

واختتم المتحدث تصريحاته بأن مصر “أول دولة تتقدم بطلب رسمي لاستضافة مباريات رابطة أبطال افريقيا بعد اعتذار الكاميرون” مضيفا أن المغرب ستتقدم أيضا رغم حصولها على حق احتضان مباريات كأس الكونفيدرالية. واختتم قائلا “سوف نرى ماذا سيكون قرار الكاف حول البلد المستضيف”.

يذكر أن الاتحاد الكاميروني قد اعتذر للكاف رسميا عن عدم استضافته لمباريات رابطة أبطال الإفريقية، أمس الاثنين. وقال سيدو مبومبو نجويا رئيس الاتحاد الكاميروني في مؤتمر صحفي “أخطرنا الهيئة القارية بالاعتذار عن عدم احتضان المباريات المتبقية من رابطة أبطال إفريقيا” والسبب هو “رفض الحكومة الاستضافة بسبب انتشار فيروس كورونا”.

وكانت الكاف قد حددا شهر سبتمبر لإقامة المتبقي من مباريات رابطة أبطال إفريقيا وبطولة الكونفدرالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى