آخر الأخبارأخبار الوطن

بلعريبي يتسلم مهامه على رأس وزارة السكن والعمران والمدينة

استلم السيد طارق بلعريبي اليوم الاثنين مهامه على رأس وزارة السكن والعمران والمدينة، خلفا للسيد كمال ناصري وذلك عقب التعديل الحكومي الذي أجراه رئيس الجمهورية أمس الاحد.

وفي تصريح للصحافة عقب مراسم تسليم المهام التي جرت بمقر وزارة السكن والعمران والمدينة بالجزائر العاصمة، أكد السيد بلعريبي أن “معركة البناء ما تزال متواصلة في قطاع السكن والتي تتطلب تجنيد كل الجهود والكفاءات من اطارات القطاع”.

وأكد الوزير الجديد عزمه بدل المزيد من الجهود ليكون في مستوى الثقة التي وضعها فيه رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، ويكون عند حسن ظن المواطنين.

من جهته أكد السيد ناصري الذي تم تعيينه في منصب وزير للأشغال العمومية والنقل، أن “هذا القطاع الحساس يحظى باهتمام كل المواطنين الجزائريين وأن عمال القطاع وإطاراته يحسون اليوم بهذه المسؤولية”.

كما ثمن مجهودات كل الاطارات وعمال القطاع عبر التراب الوطني مبرزا أن الارادة متوفرة وبإمكانها استكمال الاهداف المسطرة ضمن برنامج عمل الحكومة.

وأعرب السيد ناصري عن تمنياته بأن تبقى هذه الحركية في خدمة المواطن لاسيما في ظل تحقيق القطاع لنتائج “ايجابية” داعيا الى بذل المزيد من الجهود والمثابرة لتحقيق “معركة التنمية المنشودة”.

يذكر أن السيد طارق بلعريبي شغل، قبل تعيينه وزيرا للسكن، منصب المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”.

فاطمة الزهراء عماري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى