إقتصاد

بوغازي يستعرض مع سفير الكويت بالجزائر سبل تعزيز التعاون السياحي بين البلدين

 استعرض وزير السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي، محمد علي بوغازي،اليوم الإثنين، مع سفير دولة الكويت بالجزائر، محمد الشبو، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في المجال السياحي.

وأوضح بيان لوزارة السياحة أن بوغازي استعرض مع سفير دولة الكويت “واقع العلاقات الثنائية بين البلدين”، مؤكدًا على “ضرورة تفعيل وبعث اتفاق التعاون السياحي المبرم وترجمته إلى برنامج عمل فعلي للدفع بعلاقات التعاون والشراكة في ميدان السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي وترقيتها”.

وشدّد في هذا الإطار على “ضرورة إيلاء اهتمام أكبر لإرساء جسور متينة للتعاون، خاصة في مجال الاستثمار السياحي والفندقي، من خلال التعريف بالعروض المتاحة في هذا المجال”.

من جهته، أعرب سفير دولة الكويت بالجزائر عن “استعداده لمواصلة العمل على تطوير العلاقات مع الجزائر في مجال السياحة وتوسيع مجالاتها والرفع من وتيرتها”، مشيدًا بالمناسبة بـ “المقومات السياحية الضخمة التي تزخر بها الجزائر”.

وجدد الطرفان بالمناسبة –يضيف البيان– “أهمية ترجمة العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين بشكل يسمح بتعزيز التعاون الثنائي والارتقاء به ليشمل جميع الأصعدة، وبالأخص المجال السياحي، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى