رياضة

تصفيات مونديال-2022: المنتخب الوطني يتنقل إلى نيامي لمواجهة النيجر

يتنقل المنتخب الجزائري لكرة القدم ظهر اليوم الأحد إلى نيامي، على متن طائرة خاصة، تحسبا لمقابلة العودة ضد النيجر المقررة ليوم الثلاثاء بملعب سييني-كونتشي (سا17:00)، لحساب الجولة الرابعة (المجموعة الأولى) من تصفيات كأس العالم (قطر-2022).

وقبيل الرحلة، تواجد جميع اللاعبين بمطار “هواري بومدين” باستثناء المدافع رامي بن سبعيني (بوروسيا مونشنغلادباخ/ألمانيا)، المسرح من قبل الطاقم الفني بسبب الاصابة.

وكان الظهير الأيسر للمنتخب الوطني قد غاب عن المقابلة الأخيرة التي جرت يوم الجمعة بملعب “مصطفى تشاكر” (البليدة) والتي أسفرت عن فوز “الخضر” بنتيجة عريضة (6-1)، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات.

وسيعود ابن مدينة قسنطينة، الذي غاب عن الملاعب منذ تاريخ 7 سبتمبر المنصرم، تاريخ المقابلة التي تعادل فيها “الخضر” بمراكش (المغرب) مع منتخب بوركينافاسو (1-1)، إلى ألمانيا من أجل مواصلة العلاج.

وسيرافق وزير الشباب والرياضة، عبد الرزاق سبقاق، المنتخب الوطني في رحلته هذه لحضور المقابلة، بدعوة من نظيره النيجري سيكو دورو ادامو.

وفي المقابلة الاخرى لحساب المجموعة الأولى، سيستقبل بوركينافاسو منتخب جيبوتي يوم غد الاثنين بالملعب الكبير بمراكش (17:00).

بعد مقابلات الجولة الثالثة، يتقاسم المنتخب الوطني ومنتخب بوركينافاسو صدارة ترتيب المجموعة بسبع نقاط، ثم النيجر بـ3 نقاط وجيبوتي بدون رصيد (0 نقطة).

ويتأهل الأول من كل مجموعة إلى الدور التصفوي الثالث والأخير (مقابلات السد) المقرر لشهر مارس 2022.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى