رياضة

تصفيات مونديال 2022 : تقديم موعد اجراء مقابلة النيجر-الجزائر بثلاث ساعات

قدمت الاتحادية الدولية لكرة القدم (فيفا) توقيت مباراة النيجر/ الجزائر، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات مونديال قطر 2022، -التي كانت المقررة يوم الثلاثاء 12 أكتوبر القادم بملعب -الجنرال سيني كونتشي- بنيامي، على الساعة الـ19:00 سا- بالتوقيت العالمي، الى الساعة الـ16:00 سا (17:00 سا بتوقيت الجزائر)، حسبما أوردته الاتحادية الجزائرية (الفاف) اليوم الثلاثاء عبر موقعها الرسمي.

وأوضح ذات المصدر، أنّ حكومة النيجر لم تسمح بإقامة المقابلة في السهرة لأسباب أمنية، الأمر الذي أجبر الاتحادية الدولية لكرة القدم (فيفا) على تقديم توقيت مقابلة النيجر/ الجزائر إلى الساعة الـ16:00 (التوقيت العالمي) بدلا من الساعة الـ19:00 سا، مثلما كان مقرر سابقا.

ومعلوم أن الفيفا خصصت ثلاثة مواقيت لانطلاق مباريات تصفيات كأس العالم-2022 وهي 13:00 و16:00 و19:00 بتوقيت غرينيتش، حيث تمنح حرية اختيار التوقيت لكل اتحادية.

وفي سياق متصل, تمّ قبول طلب الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) بتأخير توقيت اجراء مقابلة الجزائر/ النيجر لحساب الجولة الثالثة، المقررة ليوم الجمعة 8 اكتوبر المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة إلى الساعة الثامنة ليلا (20:00 سا).

يذكر أن منتخبي الجزائر وبوركينافاسو يحتلان سويا المرتبة الأولى في المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط لكل فريق، متبوعين بالنيجر (3 نقاط) وجيبوتي بدون رصيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى