آخر الأخبارمجتمع

تقليص عدد رحلات القطارات على الخطوط الطويلة اعتبارا من الجمعة المقبل

أعلنت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية  بالجزائر يوم الاربعاء الـ  مارس عن تقليص عدد رحلات قطارات الخطوط الطويلة اعتبارا من الجمعة المقبل في اطار تدابير الوقاية من تفشي وباء كورونا.

و جاء في بيان للشركة “كجزء من تدابير الحماية والإجراءات الصحية للوقاية من وباء فيروس كورونا وأيضًا للحفاظ على سلامة المواطنين عامة و مسافريها خاصة ،تعلم الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية زبائنها الكرام بتقليص عدد رحلات قطارات الخطوط الكبرى اعتبارًا من يوم الجمعة 20 مارس 2020 “.

و يتعلق اجراء تقليص الرحلات بعدة خطوط ايابا و ذهابا وهي الاتجاه الرابط بين الجزائر و وهران (10:00 -10:00) و الرحلة الرابطة بين و لايتي الجزائر العاصمة و بجاية 07:00- 15:00) .

كما يشمل الاجراء الرحلات الليلية الرابطة بين الجزائر و تقرت و تلك التي تربط بين الجزائر وعنابة اضافة الى تلك الرابطة بين وهران و بشار.

اما فيما يخص الخط الرابط بين الجزائر و تبسة فسيدخل اجراء تقليص الرحلات حيز التنفيذ ابتداء من 21 مارس 2020 اي بداية من السبت المقبل.

في هذا الاطار , أوضحت المؤسسة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية أن هذه الإجراءات صالحة الى اشعار آخر داعية زبائنها للتقرب من مكاتب الاستعلام على مستوى المحطات المعنية للحصول على المزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى