آخر الأخبار

تنصيب أسيا باز مديرة عامة بالنيابة للمؤسسة الوطنية للاتصال والنشر و الاشهار

تسلمت اسيا باز اليوم الخميس الـ 9 يناير 2020 مهامها الجديدة, بالنيابة, على رأس المؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والاشهار خلفا للمنير حمايدية.

وجرت مراسم تسليم واستلام المهام بإشراف الامينة العامة لوزارة الاتصال فاطمة الزهراء الطيب زريمي التي دعت بالمناسبة كل الموظفين والمسؤولين الى الاستمرار في العمل , مشيرة الى ان مهام المؤسسة الوطنية للاتصال والنشر و الاشهار ” ثقيلة جدا”, مما يستدعي رفع التحديات التي تواجه هذه المؤسسة .

وتقدمت باز التي كانت تشغل منصب مديرة النشر بالمؤسسة من جهتها بالشكر الى وزير الاتصال الذي “وضع في شخصي الثقة ومن ورائه رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون, معبرة عن قناعتها بأن تحديات كبيرة جدا ومهمة صعبة للغاية تنتظرها.

كما أكدت في نفس السياق بانها سوف تحظى بمساعدة عمال وموظفي واطارات المؤسسة لرفع التحدي الذي ينتظر هذه الاخيرة , لافتة في نفس الوقت الى أن تطوير المؤسسة “يمر حتما عبر المورد البشري وكذا من خلال تفهم كل العمال و النقابة والشركاء الاجتماعيين”.

و بالنسبة للمديرة العامة بالنيابة الجديدة فان نجاح المؤسسة “هو نجاح للجميع”, داعية الجميع الى تفهم وضعية المؤسسة والعمل جماعية في هذه المرحلة للحفاظ بصفة خاصة على مناصب الشغل.

اما حمايدية فقد تمنى النجاح لخليفته داعيا الى تكاتف الجهود لتطوير المؤسسة .

وكانت مصالح الوزير الأول قد اعلنت اول امس الثلاثاء عن انهاء مهام الرئيس المدير العام للمؤسسة الوطنية للاتصال والنشر والإشهار, منير حمايدية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى