إقتصاد

تنظيم الطبعة الاولى من صالون المقاولاتية في الجزائر و وهران

تنظم الطبعة الاولى من صالون المقاولاتية “مقاول” يومي 21 و 22 مارس المقبل بقصر الثقافة مفدي زكرياء بالجزائر العاصمة و 9 ابريل بالمدرسة العليا للفندقة و الاطعام بوهران، حسبما افاد به اليوم الخميس بيان للمؤسسة المنظمة.

و تهدف هذه التظاهرة الاقتصادية المخصصة لتشجيع المقولاتية (انشاء – تطوير- امتياز- ابتكار- تمويل) لكي “تكون اكبر ملتقى للمبدعين و رؤساء المؤسسات في الجزائر”، حسبما اكدته المؤسسة المنظمة تيوولت المختصة في تنظيم التظاهرات و التكنولوجيات.

كما يعتبر صالون المقاولاتية -حسب المنظمين- “اكبر ارضية” للتواصل الشبكي و الاتصال الذي يسمح للمقاولين و المبدعين و رؤساء المؤسسات بالاستفادة منها بغية تطوير شبكاتهم و مشاطرة خبراتهم و اختبار و تمويل و تطوير مشاريعهم و كذلك مرافقتهم من قبل مهنيين.

ويسعى كذلك الى تعميم روح المقاولاتية لدى الشباب و تشجيعهم على الجرأة و تحسيس الرصيد المقاولاتي للمجتمع الجزائري و العالم الاقتصادي الجزائري و تحديد حاملي أفكار المشاريع من اجل ربطهم مباشرة بمتعاملي المرافقة من القطاعين الخاص و العام و مساعدة هؤلاء الشباب على البروز امام زبائن محتملين و المستثمرين و وسائل الاعلام.

كما يقوم صالون المقاولاتية بعقد لقاءات مباشرة بين مهنيي القطاع (شبكات المرافقة – الهيئات العمومية لدعم الانشاء – البنوك – هيئات التمويل – رعاة الاعمال التجارية – المساعدة على مخططات الاعمال – الخبراء المحاسبين – المحامون – مؤسسات التامين – المشاتل – المحاضن – المساعدة على التطوير التجاري – الرقمنة – مضيفي الانترنت – متعاملي الاتصالات – الانترنت – هيئات التكوين و التدريب) و بين الزوار (مقاولون – المنشآت العاملة – رؤساء المؤسسات – مبتكرون – اصحاب المشاريع – الباحثون عن استشارة – باحثون عن معاونين – الباحثون عن تمويل).

كما تم تخصيص موقع الكتروني www.mokawil.com لهذا الحدث  الاقتصادي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى