مجتمع

توزيع 300 مسكن عمومي إيجاري بتيسمسيلت

أقيمت اليوم السبت بمدينة تيسمسيلت مراسم توزيع 300 مسكن عمومي إيجاري بمناسبة الاحتفالات المخلدة للذكرى السادسة والستين لاندلاع ثورة التحرير المجيدة.

وشملت العملية التي أشرف عليها الوالي السيد “عباس بداوي”، تسليم مفاتيح وقرارات الّإستفادة لأصحاب هذه الحصة السكنية المنجزة على مستوى المنطقة السكنية الجديدة “الصفاح” بعاصمة الولاية.

وأعلن ذات المسؤول خلال لقاء صحفي على هامش هذه المراسم، بأنه “سيتم خلال ثلاثة أشهر على الأكثر توزيع أزيد من 3.700 وحدة سكنية عمومية إيجارية بالولاية”، مضيفا بأنه “تم تبليغ لجان الدوائر المكلفة بدراسة ملفات طالبي السكن الاجتماعي بالحصص السكنية التي ستستلم قريبا”.

ومن جهة أخرى، يتوقع أن تتعزز مدينة تيسمسيلت قبل مطلع السنة المقبلة بإستلام حصة 1.400 مسكن عمومي إيجاري التي تعرف وتيرة متقدمة في الأشغال حيث لم يتبقى لها سوى أشغال الربط بمختلف الشبكات والتهيئة الخارجية، استنادا إلى المدير الولائي للسكن بالنيابة خليفة عنون.

كما يتوقع نفس المسؤول استلام خلال مطلع السنة المقبلة 400 وحدة سكنية موجهة للقضاء على السكن الهش وغير اللائق والتي تصل نسبة الإنجاز بها حاليا قرابة 80 بالمائة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى