مجتمع

جامعة سعيدة تقرر استئناف النشاطات البيداغوجية الحضورية الأسبوع المقبل

قررت جامعة الدكتور مولاي طاهر بسعيدة، استئناف النشاطات البيداغوجية الحضورية بدءًا من الأسبوع المقبل بعد أن تم تعليقها السبت الماضي بسبب الوضع الصحي المتعلق بجائحة كورونا، حسب بيان لذات الجامعة.

وأوضح بيان الجامعة أن أعضاء الخلية المحلية لمتابعة السنة الجامعية 2021-2022 بجامعة سعيدة اجتمعوا مساء أمس الخميس، لدراسة الاقتراحات الخاصة باستئناف النشاطات البيداغوجية الحضورية والخدمات الجامعية في ظل الوضع الصحي الراهن حيث تقرر استئناف النشاطات البيداغوجية الحضورية على مستوى جميع الكليات الست التابعة لها وكذا الخدمات الجامعية بدءًا من الأحد القادم.

وأشار بيان اللجنة أيضًا إلى مواصلة تعليق جميع التظاهرات العلمية والثقافية والنشاطات الرياضية بجامعة سعيدة إلى إشعار جديد.

ودعا أعضاء الخلية المحلية لمتابعة السنة الجامعية 2021 -2022 كافة الأسرة الجامعية إلى ضرورة الالتزام الصارم والتام بقواعد التباعد الجسدي والقواعد الصحية الخاصة بالوقاية من جائحة كورونا.

وجدّد أعضاء ذات الخلية حرصهم على ضرورة تلقي الأسرة الجامعية للقاح ضد فيروس كورونا وذلك بالتوجه إلى مركز التلقيح بوحدة الطب الوقائي بالمكتبة المركزية للجامعة حيث تضمن هذه الأخيرة تقديم الجرعات الثلاث وذلك لجعل الجامعة محيطًا آمنًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى