دولي

جيش التحرير الشعبي الصحراوي ينفذ هجمات ضد قوات الاحتلال المغربي بعدد من القطاعات

شن جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجمات مكثفة على قواعد قوات الاحتلال المغربي المتخندقة على طول جدار الذل و العار بقطاعات المحبس و الكلتة و الفرسية و أمكالا، مخلفا خسائر في الأرواح والمعدات ورعبا في نفوس جنود الاحتلال، كما اخترقت دشم و ملاجئ الاحتلال، حسبما أفاد به البيان العسكري رقم 496 الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية.

و أبرز البيان الذي أوردته وكالة الأنباء الصحراوية، أنه خلال هذا الأسبوع نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجمات مركزة وعنيفة بقطاع المحبس استهدفت من خلالها مفارز من جيش التحرير الشعبي الصحراوي, تخندقات قوات الاحتلال بمناطق لعكد و أكرارة الفرسيك و أكويرة ولد أبلال و سبخة تنوشاد و أودي أم أركبة و أودي الظمران و روس السبطي و روس الشيظمية وأم لكطى، بقطاع المحبس مخلفة خسائر في المعدات والأرواح .

كما استهدفت تشكيلات متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي تمركزات جنود الاحتلال المغربي المتخندقة بقطاع الفرسية مستهدفة مناطق أكرارة الشديدة وأكرارة لحديد والفيعيين، مخلفة رعب وهلع في صفوف جيش الاحتلال، يضيف البيان.

و أوضح البيان أنه خلال هذا الأسبوع كذلك شددت وحدات من القوات المسلحة الصحراوية هجماتها على تخندقات قوات الاحتلال المغربي بمناطق فدرة العش و فدرة لغراب وأجبيلات الخظر و أجبيلات البيظ بقطاع الكلتة.

و ركزت تشكيلات متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجماتها على جنود الإحتلال المتخندقة بقطاع أمكالا مستهدفة مناطق أمكلي الدشرة و أمكلي الحارة، بحسب البيان ذاته.

وتتوالى هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل والعار، يضيف البيان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى