مجتمع

حجز 691 قرص مهلوس وأسلحة بيضاء ونارية وذخيرة بباتنة

حجزت مصالح الأمن بولاية باتنة 691 قرص مهلوس و21 سلاحا أبيضا من مختلف الأحجام و3 أسلحة نارية و22 خرطوشة (عيار 12 و16 ملم)، حسب ما أفادت به الأمس الجمعة خلية الاتصال والعلاقات العامة لهذا السلك الأمني .

وأوضح المصدر، أن هذه العملية التي أعدتها مصالح أمن الولاية بالاشتراك مع الدرك الوطني تمت من خلال مداهمة أوكار الجريمة و”النقاط السوداء” عبر أحياء مدينة باتنة حيث أسفرت عن حجز 74 وحدة من المشروبات الكحولية وكذا حجز وتحويل 15 دراجة نارية.

كما أسفرت ذات العملية التي تم فيها إقحام أكثر من 230 شرطيا عن توقيف 29 شخصا وتفتيش 320 سيارة وتنقيط ومراقبة 650 شخص، وفق ما ذكره ذات المصدر.

وتخللت العملية على مستوى النقاط الثابتة تحرير 41 مخالفة مرورية و37 مخالفة لإجراءات الحجر الصحي وتوقيف 3 أشخاص بصدد القيادة في حالة سكر، حسب ما تمت الإشارة إليه.

في ذات السياق، أوقف عناصر الأمن الحضري الرابع والخامس والثاني بباتنة في أربع عمليات متفرقة بقطاع الاختصاص 5 أشخاص وضبط 52 كبسولة من الأدوية مصنفة كمؤثر عقلي وكمية من الكيف المعالج ومبالغ مالية ليتم تقديمهم أمام النيابة المحلية عن تهمة حيازة المخدرات والأقراص المهلوسة قصد المتاجرة، يضيف ذات المصدر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى