مجتمع

حوادث المرور: وفاة 12 شخصا وإصابة 15 آخرين خلال الـ48 ساعة الأخيرة

لقي 12 شخصا حتفهم وأصيب 15 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة على إثر 8 حوادث  تعد الأكثر دموية خلال الـ48 ساعة الأخيرة عبر مناطق متفرقة من الوطن، حسب ما أفادت به يوم السبت حصيلة لمصالح الحماية المدنية.

وأوضح المصدر ذاته أن أثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية المسيلة بوفاة 5 أشخاص على اثر اصطدام بين سيارة سياحية وشاحنة بالطريق الوطني رقم 89 بالمكان المسمى العنق، بلدية الهامل، دائرة بوسعادة.

من جانب آخر، توفى شخص بولاية أم البواقي يبلغ من العمر 45 سنة تسمما بغاز أحادي أكسيد الكربون المتسرب من مدفأة داخل المنزل بحي 15 مسكن ببلدية ودائرة الضلعة.

كما تدخل أفراد الحماية المدنية من اجل تقديم الإسعافات الأولية لـ 54 شخصا أصيبوا باختناق جراء استنشاقهم غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من أجهزة التدفئة داخل مساكنهم بكل من ولايات باتنة، قسنطينة، المدية، تبسة، سطيف، المسيلة، تلمسان، البيض، برج بوعريريج، أم البواقي وسوق أهراس، حيث تم التكفل بالضحايا في عين المكان تحويلهم في حالة مقبولة إلى المراكز الصحية المحلية من طرف الحماية المدنية.

وعلى إثر هذه الحصيلة، تدعو المديرية العامة للحماية المدنية المواطنين إلى تهوية منازلهم مرتين في اليوم لمدة لا تقل عن 10 دقائق صباحا ومساء وعدم سد فتحات الهواء مع مراقبة أجهزة التدفئة وسخان الماء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى