مجتمع

سطيف: حجز كميات من الكوكايين و الأقراص المهلوسة

تمكن أفراد فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن ولاية سطيف في عمليتين متفرقتين من وضع حد لنشاط 4 أشخاص و حجز 16 غراما من الكوكايين و 720 قرصا من الأدوية ذات خصائص مخدرة، حسب ما علم اليوم الخميس من ذات الهيئة النظامية.

وأوضح مسؤول خلية الإتصال و العلاقات العامة لدى أمن ولاية سطيف محافظ الشرطة، عبد الوهاب عيساني، أن حيثيات القضيتين تعود إلى استغلال معلومات تفيد بتورط شخصين في قضايا ترويج للمؤثرات العقلية وآخرين للمخدرات الصلبة بوسط مدينة سطيف لتؤكد التحريات الميدانية بأن المشتبه فيهما الأولين كانا يموهان نشاطهما بواسطة دراجة نارية، حيث تم تكليف فوج من رجال الشرطة مموه بالزي المدني ترصد لهما أوقفهما بحوزتهما 720 قرصا لأدوية ذات خصائص مخدرة .

واضاف نفس المصدر انه تم توقيف المشتبه فيهما الآخرين في قضية ترويج المخدرات الصلبة، مع حجز 16 غراما من الكوكايين و أسلحة بيضاء محظورة ومبلغ مالي قدره 2.5 مليون دج، يضيف ذات المصدر.

وقد أنجزت الضبطية القضائية ملفا جزائيا ضد المشتبه فيهم، عن تهمة ”حيازة مخدرات صلبة (كوكايين) ومؤثرات عقلية بصفة غير مشروعة بغرض البيع مع ممارسة مهنة الصحة دون رخصة أحيلوا بموجبه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سطيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى