إقتصاد

سوناطراك:لجنة تحكيم خاصة لانتقاء أحسن التصميمات لشعار احترافي بمناسبة الذكرى 60 لتأسيسها

أعلن مجمع سوناطراك، اليوم الاثنين في بيان له، عن تعيين لجنة تحكيم خاصة لانتقاء أحسن التصميمات المتعلقة بمسابقة تصميم شعار احترافي خاص باحتفالات الذكرى الستين (60) لتأسيسه، لافتا الى تسجيل مشاركة تجاوزت عتبة 5400 مشارك.

و وفقا لذات المصدر،  فقد سجلت هذه المسابقة” نسبة مشاركة لم تكن متوقعة تجاوزت عتبة 5.430 مشارك”.

و بهذه المناسبة، قدم المجمع العمومي، شكره لكل المواطنين المشاركين في المسابقة الوطنية التي أطلقها، لتصميم شعار رسمي خاص باحتفالات ستينية تأسيس سوناطراك وعلى التجاوب “الباهر” مع المناسبة.

ما اعتبرت سوناطراك ان تفاعل جمهور صفحات التواصل الاجتماعي مع الحدث أعطى هو الآخر” نكهة مميزة” للمسابقة، مما استدعى إدارة المجمع إلى تمديد آجالها إلى غاية 12 ديسمبر الجاري، من أجل توسيع فرص المشاركة.

وبهذا الخصوص، “عينت سوناطراك لجنة تحكيم خاصة لانتقاء أحسن التصميمات و اصطفاء المراتب الثلاث الأولى, وتنظم عملية اختيار و ترتيب اقتراحات المشاركين بصفة سرية و مشفرة لضمان شفافية العملية”, وفقا للبيان.

كما اضافت انه، سيتم الإعلان عن نتائج هذه المسابقة لاحقا فور انتهاء مهمة لجنة التحكيم المكونة من مختصين في المجال من داخل وخارج المؤسسة.

و في الاخير، جددت سوناطراك شكرها وتقديرها لكل متابعيها الأوفياء عبر ربوع الوطن، على الثقة والاهتمام و على مشاركتها في احتفالات الذكرى الستين لتأسيسها.

وحسب بيان سابق للمجمع، تهدف هذه المسابقة إلى إحياء الذكرى الستين (ال 60) لتأسيس الشركة الوطنية للمحروقات من خلال “هوية مرئية خاصة بالحدث تحمل إبداعا فنيا متميزا يرقى إلى مستوى تطلعات سوناطراك ويمكن اعتماده كشعار رسمي لهذه الاحتفالات”.

وخصص لهذه المسابقة ثلاث جوائز مالية، حددت قيمة الجائزة الأولى ب 1.000.000 دج و الجائزة الثانية ب 500.000 دج، فيما تبلغ القيمة المالية للجائزة الثالثة 300.000 دج.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى