أخبار الوطن

سوناطراك تفند الأخبار المغلوطة بخصوص نشوب حريق بالمنطقة الصناعية لأرزيو

فندت الشركة الوطنية سوناطراك “الأخبار المغلوطة والملفقة والمفبركة” نشرتها بعض الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص نشوب حريق بالمنطقة الصناعية لأرزيو، مؤكدة سلامة جميع الوحدات الإنتاجية والمواطنين القاطنين بمحاذاة المنطقة الصناعية وعدم  وجود أي خطر قد يهدد سلامتهم.

وقالت سوناطراك في بيان لها نشرته أمس الاحد على صفحتها في فايسبوك “نشرت بعض الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي خبرا مغلوطا بخصوص نشوب حريق بالمنطقة الصناعية لأرزيو وتم تداوله على نطاق واسع دون التأكد من صحة الخبر”.

وأكدت الشركة أنها “تفند هذه الأخبار المغلوطة والملفقة والمفبركة وتؤكد سلامة جميع الوحدات الإنتاجية وتطمئن جميع المواطنين القاطنين بمحاذاة المنطقة الصناعية وتنفي قطعا أي خطر قد يهدد سلامتهم”.

“كما تنوه سوناطراك بإعادة تشغيل وحداتها الصناعية بأرزيو بعد توقف بعض منها تلقائيا جراء انقطاع الكهرباء وتستمر في تشغيل الوحدات المتبقية بعد عمليات المعاينة والتدقيق التقني الضروري للتأكد من سلامتها وتفادي أي خطر محتمل”، يضيف البيان.

وكانت منطقة قديل بولاية وهران قد سجلت مساء أمس الأحد على الساعة 20 سا و17 دقيقة هزة أرضية بلغت قوتها 5,1 درجة على سلم ريشتر، والتي كانت متبوعة بهزة أخرى بلغت قوتها 3,2 و4 درجة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى