أخبار الوطن

سونلغاز تعلن عن عودة العمل بنظام الفوترة الأصلي خلال جويلية المقبل

أعلنت الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء و الغاز، اليوم الخميس ، عن العودة إلى نظام الفوترة الأصلي خلال شهر جويلية المقبل، مشيرة إلى الإجراءات الميدانية التي اتخذتها لمواكبة الظرف الصحي للحفاظ على صحة المواطنين.

و أوضحت المؤسسة في بيان لها ، التي هي فرع لمجمع “سونلغاز”، أنه في ظل هذه الجائحة، اعتمدت مصالحها عدة إجراءات ميدانية لمواكبة هذا الظرف قصد الحفاظ على صحة و مصلحة المواطنين، من بينها تقدير استهلاك كل زبون اعتمادا على نفس الفترة المرجعية وفقا للمرسوم 10.95 و بمشاورة لجنة ضبط الكهرباء والغاز و ذلك تفاديا لتراكم فاتورة الإستهلاك.

و حسب البيان، فإن التدابير الاحترازية المعتمدة بالنسبة للفوترة بواسطة التقدير تدخل ضمن التسهيلات المقدمة عادة و كذا في مثل هذا الظرف الاستثنائي المار، و سترفع إثر مرور جائحة كورونا و هذا بالعودة الى نظام الفوترة الأصلي خلال شهر جويلية المقبل.

كما أكدت الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء و الغاز أنها ستبقى حريصة على التعامل السوي مع كل الزبائن.

و كشفت الشركة عن إمكانية التصحيح الفوري للفاتورة محل نزاع إذا كان الاحتجاج مؤسسا و اعتمادا على واقع رصد الاستهلاك، مضيفة كذلك أنه يمكن الاستفادة من التقسيط في تسديد فاتورة الاستهلاك، بالتقدم إلى المصالح
التجارية المفتوحة من الثامنة صباحا إلى الثالثة زوالا.

و أضافت المؤسسة أنه يمكن لزبائنها تسديد مستحقاتهم عن طريق الدفع الإلكتروني عبر موقعها الإلكتروني أو الدفع عبر أي وكالة تجارية تابعة لها عبر الوطن (و عددها 378 وكالة) أو التسوية عبر مكاتب البريد عبر كامل التراب الوطني.

وبخصوص الإقبال المعتبر الذي تشهده الوكالات هذه الأيام، أكدت “سونلغاز” أنها توفر كل التدابير الوقائية من أجل سلامة الزبائن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الدفع الالكتروني بالذهبية غير ممكن اطلاقا بولاية بسكرة
    اضافة الى مشكلة وجود حرف B في رقم الفاتورة يعاني منه الاف من سكان بسكرة
    راسلت سونلغاز مرارا وتكرارا ولا مجيب
    ما عندهم حتى حلول تقنبة لمشاكل تقنية تخصهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى