رياضةشان 2022

شان 2022/ عنابة: استقبال حار لوفد جمهورية الكونغو الديمقراطية

حظي وفد جمهورية الكونغو الديموقراطية الذي وصل اليوم الأربعاء، إلى مطار رابح بيطاط بعنابة للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم للاعبين المحليين “شان 2022” التي ستنطلق بالجزائر يوم الجمعة المقبل، باستقبال حار ميزته تقاليد حسن الضيافة بالولاية.

وحل الوفد الكونغولي المتشكل من 57 عضوا (عناصر المنتخب المحلي لكرة القدم والطاقم الفني وكذا الأعضاء المرافقين) قادما من تونس حيث أجرى تحضيراته لهذه البطولة القارية.

وكان أعضاء اللجنة المحلية لتنظيم الشان بعنابة وممثلين عن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ومسؤولين بقطاع الشباب والرياضة في استقبال الوفد الكونغولي في أجواء احتفالية صنعتها فرق فلكلورية أبهرت ضيوف الجزائر بعنابة وهم يتسلمون ورود حسن الضيافة فتوقفوا لأخد صور تذكارية.

وبالقاعة الشرفية لمطار رابح بيطاط عبر أعضاء من الطاقم الفني للمنتخب الكونغولي عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، مؤكدين بأنهم تنقلوا إلى الجزائر لتشريف ألوانهم الوطنية والفوز باللقب لثالث مرة في تاريخ الفريق وكلهم ثقة بأن بطولة الجزائر ستكون إضافة متميزة للشان والكرة الإفريقية.

كما حظي الوفد الكونغولي بنفس مستوى حفاوة الاستقبال بنزل “صبري” بكورنيش عنابة والذي لقي إعجاب وارتياح الوفد لنوعية وجمال الموقع وظروف الإقامة الجيدة، على حد تعبير أعضاء من ذات الوفد.

وسيجري المنتخب الكونغولي مباريات مجموعته بعنابة إلى جانب منتخبات كوت ديفوار، أوغندا، والسينغال وذلك بملعب 19 ماي 1956.

ويتنظر وصول وفدي كوت ديفوار وأوغندا مساء اليوم إلى عنابة للمشاركة في الدورة السابعة لبطولة الشان 2022 التي تحتضنها الجزائر من 13 جانفي إلى 4 فيفري المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى