رياضة

شبيبة الساورة تضيع الاقتراب من المتصدر وشبيبة القبائل تتعثر بميدانها

أهدر الوصيف شبيبة الساورة فرصة سانحة لتشديد الخناق على الرائد إثر خسارتها بميدان مولودية الجزائر (0-1)، كما تعثرت شبيبة القبائل بالتعادل بقواعدها أمام اتحاد بسكرة (1-1)، أمس الأحد، بمناسبة إجراء مباريات الدفعة الثانية للجولة الخامسة و العشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

في الصرح الأولمبي بالعاصمة، استفاقت “أخيرا” مولودية الجزائر من دوامة النتائج السلبية والمشاكل، بتحقيقها الفوز على الوصافة شبيبة الساورة بأقل نتيجة (1-0) وافتك “العميد” الانتصار الأول له منذ ست مقابلات بفضل هدف قائده المخضرم عبد الرحمان حشود في المرحلة الأولى (د 18). هذا الفوز سمح لفريق “المولودية” باللحاق بجاره “الاتحاد” في المرتبة السادسة (39)، وهو ما يقدم يساهم في رجوع هدوء ولو نسبيا داخل بيت النادي العاصمي -في سنة المئوية- الذي يعيش أحلك فتراته منذ تسليط العقوبة على أربعة لاعبين لأسباب انضباطية.

بالمقابل فشلت “نسور” بشار في تدارك الإقصاء من الدور ربع النهائي لكأس الرابطة على يد نجم مقرة، وكذا تضييق المراقبة على صاحب الصدارة وافق سطيف، لكن مع محافظتها على كرسي الوصافة برصيد 46 نقطة وبفارق سبع خطوات على المتصدر وفاق سطيف.

وفي ملعب الفاتح نوفمبر بتيزي وزو، أهدرت شبيبة القبائل -المنتشية بتأهلها لنهائي كأس الرابطة- فرصة استضافة اتحاد بسكرة للحاق بمولودية وهران بالمنصة الشرفية، بتعثرها بميدانها بنتيجة التعادل السلبي (0-0)، ليبقى “الكناري” خامسا (42 نقطة). أما تشكيلة مدينة “الزيبان” فتؤكد صحوتها بقيادة المدرب عز الدين آيت جودي، حيث بلغت خامس لقاء دون هزيمة لتتموقع عند المركز الـ 12.

النتائج الكاملة للجولة 25 :

أولمبي المدية  : 0

نجم مقرة : 0

شبيبة سكيكدة  : 1  قيبوع (د 45+3)

وداد تلمسان   : 2  سماحي (د 29)، عايشي (د 45+2)

مولودية الجزائر: 1 حشود (د 18)

شبيبة الساورة : 0

شبيبة القبائل  : 1 حمرون (د 63)

اتحاد بسكرة   : 1 مختار (د 16)

مباريات لعبت يوم الخميس:

شباب برج بوعريريج  2 : لشهب (د83)، سعدي (د90+5)

جمعية عين مليلة: 0

اتحاد بلعباس 2 :  الورتاني (د41)، بلمختار (د69، ض.ج)

جمعية الشلف 1 : بوقطاية (د34)

نادي بارادو 0: وفاق سطيف 3 : دغموم (د14)، غشة (د40)، عمورة (د57 ض.ج)

سريع غليزان 2: عواد (د16)، فهام (د45+2) مولودية وهران 1: نقاش (د86)

مباريات مؤجلة :

شباب قسنطينة – شباب بلوزداد (23 جوان)

نصر حسين داي – اتحاد الجزائر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى